موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مانشستر يونايتد الي دوري ابطال اوروبا بالفوز علي تشيلسي4-1 .. وصلاح يعقب

بدد مانشستر يونايتد حلم ليفربول في التاهل لدوري ابطال اوروبا بعد الفوز اليوم علي تشيلسي 4-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.
افتتح البرازيلي كارلوس كاسيميرو التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة السادسة، أعقبه الفرنسي أنتوني مارسيال بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وأكد البرتغالي برونو فيرنانديز انتصار مانشستر يونايتد ، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.
واختتم ماركوس راشفورد مهرجان أهداف مانشستر يونايتد ، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 78
وحاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 69 نقطة ليضمن المركز الرابع رسميا والمؤهل إى إلى دوري ابطال اوروبا، بينما تجمد رصيد تشيلي عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.
سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 7، بعدما أرسل إريكسن عرضية متقنة بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها كاسيميرو رأسية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.
وفي الدقيقة 14، سدد أنتوني من خارج منقطة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.
وشهدت الدقيقة 18 هدفا ضائعا لمانشستر يوماتيد، بعدما انطلق أنتوني بسرعته تجاه المرمى ومرر كرة بينية بين دفاع تشيلسي تسلمها مارسيال ولكن أزبيليكويتا تدخل واستخلص الكرة قبل أن يسدد.
وأجرى تين هاج تبديلا اضطراريا في الدقيقة 29، بعد تعرض أنتوني للإصابة، ليخرج اللاعب ويدخل بدلا منه ماركوس راشفورد.
وسجل اللاعب مارسيال الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 45+7، بعد تمريرة خلف الدفاع استغلها ليسكنها لداخل الشباك.
وأحرز اللاعب برونو فيرنانديز الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 74، من ركلة جزاء سجلها بنجاح في شباك حارس مرمى تشيلسي.
وسجل اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الرابع لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 78، بعد تمريرة خلف الدفاع لينفرد بعدها بالحارس ويراوغه ويسكن الكرة في الشباك.
وتمكن اللاعب جواو فيليكس من تسجيل الهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة 89.
صلاح يعلق
وعلق نجم ليفربول ومصر محمد صلاح بعد المباراة وكتب صلاح عبر حسابه على موقع “انستجرام”:” لقد دمرت تماما لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا”.
وأضاف:” كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا”.
وتابع:” نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى. أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة. نحن نخذل أنفسنا وأنت”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد