موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةرياضة

الاهلي يهزم الطلائع 2-0 ويستمر في صداره الدوري واهدار الفرص السهله

حقق الاهلي فوزا صعبا علي طلائع الحيش بهدفين للاشيء في مباراه مؤجله من الجوله22 من الدوري الممتاز
سجل هدفي الاهلي محمد مجدي افشه في الدقيقه47 واضاف عمرو السوليه الهدف الثاني في الدقيقه89 من عمر المباراه
وبهذه النتيجه انفر الاهلي بقمه الدوري الممتاز برصيد للنقطة 59 نقطه و تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 26 في المركز السابع عشر.
واصل لاعبوا الاهلي اهدار الفرص السهله امام المرمي في المباراه الثالثه علي التوالي
المباراة اتسمت بالإثارة في الشوط الثاني بعد أداء هادئ في الشوط الأول ، ولجأ الأهلي للتدوير وإراحة عدد كبير من لاعبيه خوفا من الإصابات قبل لقائي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدأت المباراة بنشاط هجومي للاعبي الطلائع بغية إدراك هدف مبكر ، وأضاع زولا بالفعل فرصة محققة من كرة عرضية مرت بجوار القائم كما وجه محمود وادي تسديدة بجوار القائم.

حاول الأهلي الاستحواذ على مجريات الأمور وتبادل التمريرات في وسط الملعب ولكن بلا خطورة حقيقية على مرمى الطلائع ، وأرسل السولية تمريرة عرضية أبعدها دفاع الطلائع.

تراجع أصحاب الأرض للدفاع بعد فاصل من الاستحواذ للأهلي ، وحاول أفشة والسولية تسريع الإيقاع مع تسديدة من قندوسي ولكن الدفاع أنقذها بشكل مميز.. وأبعد أحمد أيمن منصور تمريرة عرضية من خالد عبد الفتاح.

أمسك محمد شعبان حارس الطلائع كرة طولية في عمق الدفاع من عبد القادر ، وأبعد فتح الله كرة جديدة للأهلي وضاعت فرصة من محمد شريف بعد تمريرة عرضية للظهير محمد أشرف مع نهاية الشوط الأول بالتعادل.

بدأ الشوط الثاني بتقدم أهلاوي من تسديدة قوية وجهها أفشة في مرمى الطلائع بعد خطأ فادح من الحارس محمد شعبان في التمرير ليهز الأهلي الشباك في الدقيقة 46 ويكسر حاجز الصمت التهديفي في اللقاء.
طالب إسلام محارب بضربة جزاء للطلائع بعد سقوطه في منطقة الجزاء بينما أبعد دفاع الطلائع كرة عرضية من أفشة وأنقذ شوبير كرة معاكسة قبل إسلام محارب ، وأشرك الطلائع الثنائي مصطفى الخواجة ومحمد حتحوت بدلا من محارب وعلي حمدي.

دفع الأهلي بلاعبه طاهر محمد طاهر على حساب قندوسي ، ووجه أفشة تصويبة أبعدها الحائط البشري وأشرك الطلائع باللاعب أحمد سمير بدلا من زولا وأبعد ديانج تصويبة للطلائع.

ودفع الطلائع بالثنائي بول جوليوس وخالد قمر بدلا من وادي وأحمد أيمن منصور بينما شارك في صفوف الأهلي رامي ربيعة ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد نبيل كوكا على حساب ياسر إبراهيم وشريف وديانج.

ودفع الأهلي بلاعبه البرازيلي برونو سافيو على حساب أحمد عبد القادر ، وضاعت فرصة محققة للأهلي من كرة عرضية حولها أفشة بتصويبة أبعدها الحارس ثم رد القائم متابعة كهربا وأبعد الدفاع تسديدة طاهر.

واحتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء للأهلي بعد مراجعة تقنية الفيديو بعد لمسة يد ضد محمد سمير لاعب الطلائع الذي نال البطاقة الحمراء ، وسجل السولية الهدف الثاني في الدقيقة 90+1 من ضربة الجزاء.

حاول سافيو في الدقائق الأخيرة إظهار بعض المهارات ولكن بلا خطورة ، وأهدر السولية فرصة محققة بعد تمريرة من طاهر ولكن السولية سدد بجانب القائم مع نهاية اللقاء بفوز الأهلي.
وفاز محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، بجائزة رجل المباراة من رابطة الأندية المحترفة، في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد