موقع مصر الإخباري
حوادث

لتحرشه بشقيقته شاب ينهى حياة سائق بالجيزة

 

أنهى شاب حياة سائق لتحرشة بشقيقته أثناء عملها بتنظيف شقته فى شارع الأسيوطي، بمحافظة الجيزة، وفر هاربا، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بشارع أسيوط الزراعي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين وجود مشاجرة بين طرف أول، سائق، 35 سنة، وشقيقته عاملة نظافة، 32 عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثاني، سائق، 55 عاما، مصابا بجرح قطع نافذ بالرأس وتوفي خلال إسعافه، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ووضع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات، وسماع أقوال الشهود، تبين قيام الطرف الثاني “المتوفى” بالتحرش بالثانية من الطرف الأول خلال عملها بتنظيف شقته السكنية التي يسكن فيها، وخلال ذلك اتصلت بشقيقها الذي كان ينتظرها في الشارع وأخبرته بقيامة بالتحرش بها، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها شقيقها بإحداث إصابته التي أدت لوفاته، وفر هاربًا.

وتكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة جهودها للقبض على المتهم الهارب.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد