موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الشناوي : جاهز للوداد.. وشلبي يكشف سعر تذكرة المباراه

أعلن محمد الشناوي، حارس الأهلي ومنتخب مصر جاهزيته لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الاحد القادم .

وكتب الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي اسنتجرام: “العودة”.

وكان الشناوي خارج الحسابات الفنية في مواجهة الترجي الماضية في دوري الأبطال، بالإضافة لكونه كان لديه عقوبة إيقاف ثلاث مباريات بالدوري المحلي ليغيب أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا.

ووضع الجهاز الطبي برنامجاً تأهيلياً للشناوي لتجهيزه للتواجد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون 4 يونيو المقبل، واللاعب كان يحتاج من 10 أيام إلي أسبوعين لكي يكون جاهزا للعودة للمشاركة في المباريات.
وظهر اللاعب اليوم في تمرينات الاهلي مع علي لطفي بعد تماثلهما للشفاء
وعلي صعيد اخر قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلى، إن حضور الجمهور لمباراة الأهلي والوداد ضرورة،
واضاف أن الجمهور المغربي كان يساند الاهلي خلال كاس العالم للانديه

وأضاف سعد شلبي، في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الإثنين، أن الأهلى حريص على حضور الجمهور لمباراة الأهلي والوداد في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع المدير التنفيذي للنادي الأهلى، أن الأهلي طالب بالسعة الكاملة للجمهور في ستاد القاهرة في مباراة الوداد، لافتا إلى أن واثقون في أجهزة الدولة لتنظيم مباراة الأهلي و الوداد على أعلى مستوى.

وأكد شلبي، أن نرجو إعادة النظر في عدد الجمهور الحاضر لمباراة الأهلي والوداد، متابعا أن فريق الوداد يصل غدا وسيتم تقديم الدعم والمساندة والاستقبال الحافل للبعثة.

وأكمل أن سعر تذكرة الدرجة الثالثة ب 100 جنيها، وحريصون على الحصول على الحد الأدنى من أجل التوفير على جماهير النادي الاهلي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد