موقع مصر الإخباري
فن

ميرهان حسن تعتزل الفن والسوشيال ميديا .. اعرف السبب

أعلنت الفنانة ميريهان حسين اعتزالها الفن نهائيا عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام

وقالت ميريهان، إنها لم تعد تسعد بكلمات «أنتي مظلومة، ونفسنا نشوفك في ادوار أكبر »،
واكدت أن القرار جاء بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهها ولا تشبه موهبتها، كما أنها تمتلك صوتا غنائيا مميزا، على حسب تعبيرها.
كتبت ميرهان : «إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين، مش هاكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة»
تابعت: «واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هاعيشه لنفسي، لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل، اللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام».
وأضافت ميرهان حسين في منشورها: «تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت لذلك اعتزل».

وأضافت ميريهان: “تعبت ولم أسعد بجملة أنتي مظلومة، ولن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها، ولا يحتاجها، وسط مصالح وشللية، وموضة، ومين متجوز مين، ومين مصاحب مين، مش مين شاطر وموهوب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد