موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

قاربت علي المليون .. ارتفاع في ايرادات شباك تذاكر السينما ..و”شوجردادي” متصدر

شهدت ايرادات شباك تذاكر السينما امس الجمعه ارتفاع ملحوظ رغم الاحوال الجوويه السيئه والرياح التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين

فقد حققت الأفلام المتنافسة 991 ألف جنيه، كان نصيب الأسد فيها لفيلم «شوجر دادي»، محققا 403 آلاف جنيه؛ ليواصل بذلك صدارته لشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته على مدار أسبوع إلى 3 ملايين و23 ألف جنيه.

وفيلم «شوجر دادي»، الذي يناقش أزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ووجاء في المركز الثاني، جاء فيلم «يوم 13» محققا 266 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع عرض إلى 27 مليونا و966 ألف جنيه.

وفيلم «يوم 13» يعرض بتقنية 3D، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه؛ ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك في البطولة دينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبدالمغني، وأروى جودة.

ووحل في المركز الثالث، فيلم «رهبة»، حيث حقق أمس 111 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته في أسبوع إلى مليون و62 ألف جنيه، وهو من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمد لطفي، وسماء إبراهيم.

ووجاء في المركز الرابع، ء فيلم «بعد الشر»، محققا 82 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 14 مليونا و665 ألف جنيه.

والفيلم بطولة علي ربيع، الذي يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في البطولة ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وجاء فيلم «هارلي» في المركز الخامس، محققا أمس، 76 ألف جنيه؛ ليصل إجمالي إيراداته خلال 6 أسابيع إلى 35 مليونا و366 ألف جنيه.

وفيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي عمر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، وتدور قصته حول مهندس ميكانيكا محبا للدراجات النارية، ويقوده ذكاؤه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

وفي المركز السادس، جاء فيلم «19 ب» محققا أمس، 34 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 3 أيام 95 ألف جنيه، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وبطولة سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وناهد السباعي، وفدوى عابد، ومجدي عطوان.

وأحداث الفيلم، تدور في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبرا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

وحل في المركز السابع، فيلم «ابن الحاج أحمد»، محققا 13 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 12 مليونا و20 ألف جنيه.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان «شيكو»، ويتعاون مع «نبيلة» التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده في التصدي لكل الشخصيات الإرهابية التي تواجهه، ومن إخراج معتز التوني، وقصة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار أحمد محيي، ومحمد المحمدي، بمشاركة شادي أبو السعود.

وجاء فيلم «مغامرات كوكو»، في المركز الثامن محققا 2000 جنيه؛ ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى مليوني و642 ألف جنيه.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وإيهاب فهمي، وأوس أوس، ومنة فضالي، ونانسي صلاح، وعمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج اسماعيل فاروق.

وتدور الأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك دكتور فوزي «خالد الصاوي» المستشفى، ويدخل فى عداء مع كوكو «بيومي فؤاد»، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

أما المركز الأخير، فكان من نصيب فيلم «ساعة إجابة»، والذي حقق ألف جنيه؛ ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى مليون و378 ألف جنيه.

والفيلم إخراج مصطفى أبو سيف، وفكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة ورق عنب لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة؛ ليجد نفسه متورطا كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته للخطر.

ويشارك في البطولة سليم مصطفى، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وآيتن عامر، ونجلاء بدر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد