موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الخطيب للاعبي الاهلي : الفوز علي الوداد خطوه نحو التتويج باللقب

اجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي معغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم الاثنين فى ملعب مختار التتش بالجزيرة.
أكد الخطيب للاعبين أن فوز الأمس هو خطوة نحو التتويج باللقب وطالبهم برفض الروح الإنهزامية أو التأثر بأى كلام منتشر عن النتيجة وطالبهم بضرورة القتال من أجل تحقيق الفوز على الوداد بالمغرب.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم 11 يونيو الجاري على المركب الرياضي محمد الخامس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الوداد.

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الفريق المغربي بتدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وخاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشارك محمد الضاوي في التدريبات اليوم بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس للشباب.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الخميس والمقبل عبر طائرة خاصة استعدادا للمباراة

وحقق الأهلي فوزا على الوداد 2-1 فى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس الأحد فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد