موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيوتشر يحافظ علي المركز الثالث بالدوري بهزيمة انبي .. وبيرميدز يتصدر مؤقتا بالفوز علي فاركو

انفرد فريق فيوتشر بالمركز الثالث في الدوري الممتاز بعد الفوز على منافسه إنبي بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 31 من عمر مسابقة الدوري

وجاء هدف اللقاء الوحيد لرفاق المدير الفني على ماهر في الدقيقة 54 عن طريق قلب الهجوم أحمد عاطف.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع ندرة في المحاولات الهجومية نظرًا للطابع الخططي الدفاعي من المدربين.

وارتفع رصيد فيوتشر إلى 57 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتواجد إنبي في المرتبة التاسعة برصيد 39 نقطة.
وفي مباراه ثانيه :خطف فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت من النادي الأهلي بعد أن حقق الفوز مساء اليوم الثلاثاء، على فاركو بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب.
وسجل هدف المباراة الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده لـ64 نقطة في المركز الأول ليخطف صدارة الدوري الممتاز بعد أن خاض 30 مباراة، إلا أن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعهم من 24 جولة فقط.
ويستعد بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 22 يونيو الجاري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، أما فاركو فسيلتقي مع الزمالك في نفس الجولة.
وفي مباراه ثالثه : تعادل حرس الحدود مع الداخلية 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت،
سجل رشيد أحمد، لاعب الداخلية، الهدف الأول في الدقيقة 65، وتعادل إسلام عبد الله لفريق حرس الحدود في الدقيقة 90+1 ويحافظ على آمال فريقه في الاستمرار في بطولة الدوري المصري.
وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب الداخلية فهد جمعة بعد تدخله بعنف على لاعب فريق حرس الحدود.
وبهذه النتيجة، يرفع فريق حرس الحدود رصيده لـ20 نقطة في المركز الأخير، في حين ارتفع رصيد الداخلية للنقطة الـ29 في المركز الـ15.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد