موقع مصر الإخباري
حوادث

تصادم مروع بين جرار زراعي وسيارة نقل بالغربية…يسفر عن مصرع وإصابة 12 عاملة زراعية 

شهد طريق طنطا كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية مصرع 4 عاملات زراعيات ، وإصابة نحو 8 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل تقل عددا من العاملات وجرار زراعي على الطريق .  وتم نقل المصابات إلى المستشفى والجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية اخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي وأنباء عن وقوع مصابين وحالات وفيات.

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين جرار زراعي وسيارة محملة بالعمالة الزراعية تسبب في انقلاب السيارة، ومصرع 4 عاملات زراعيات فيما أصيبت 8  غيرهن وجميعهن من عزبة نظيف بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وكن في طريقهن إلى العمل.

وهن ” شريف شعبان ٣٥ سنه مقيم عزبة نظيف مركز طنطا، و أميرة فتحي ٢٩ سنة مقيمة عزبة نظيف مركز طنطا، وزينب عامر ٤٧ سنة، و امال الشناوي ٤٧ سنة، وجميعهم مقيمين عزبة نظيف مركز طنطا، والمصابين هن  ” صالحه موسي ٥٤ سنة، و فاطمه إبراهيم ٤٧ سنة، وسلوي جمال ٣٥ سنة، وأسماء ابوالعطا ٢٣ سنة، ونورا محمد ٥٣ سنة، وحنان إبراهيم ٣٠ سنة، وكريمة السيد ٣٢ سنة، و رضا محمد ٥٨ سنة وجميعهم مقيمين عزبة نظيف مركز طنطا

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد