موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

قيادات سياسيه وبرلمانيه وحقوقيه في تشيع حثمان جورج اسحق

شارك لفيف من ف القيادات السياسيه والبرلمانيه والحقوقيه في تشييع جثمان جورج إسحاق، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، صباح اليوم، من مقر الكاتدرائية بالعباسية.

وشهدت مراسم تشييع الجثمان حضور كل من محمد فائق رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان السابق ، ضياء رشوان، ومحمود حميدة، ومحمد فايق، ومحمود سعد، وضياء داوود، وخالد داوود، وعبدالمنعم إمام، ود. محمد غنيم، ود. سمير مرقص، ود. عمرو حمزاوي، والفنانة بسمة والنائب محمد عبد العليم دالود والكاتب الصحفي محمد عبد القدوس والدكتور كمال مغيث والباحث سامح فوزي والدكتور وحيد عبد المجيد
كما شهد مراسم التشييع رئيس وزراء مصر الأسبق عصام شرف والإعلامية بثينة كامل. والسياسي أحمد الطنطاوي
توفى جورج إسحق، الجمعة ٩ يونيو، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات عن عمر ناهز ٨٥ عاما.

وكان إسحق أحد أبرز وجوه الحركة المصرية من أجل التغيير “كفاية” التي ظهرت عام 2004 للمطالبة بعدم تمديد حكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك أو توريثه لابنه كما انضم في 2010 إلى الجمعية الوطنية للتغيير.

ولد الراحل في محافظة بورسعيد عام 1938 وتخرج في قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة القاهرة قبل أن يبدأ العمل بمجال التربية والتعليم، ثم الانخراط في العمل العام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد