موقع مصر الإخباري
رياضة

ننشر نتائج مباريات الجولة الثالثه لتصفيات كاس امم اوروبا

شهدت القاره الاوروبيه اليوم عدة مباريات في الجوله الثالثه لتفيات كاس امم اوروبا المقرر إقامتها في ألمانيا صيف العام المقبل.
وينشر موقع نتائج المباريات التي جرت اليوم وانتهت منذ قليل
انجلترا تكتسح مالطا برباعيه
اكتسح المنتخب الإنجليزي مضيفه المالطي 4 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم أوروبا،

وتقدم المنتخب الإنجليزي عن طريق هدف عكسي سجل فيردينانندو أباب في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف ترينت أليكساندر أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 31 سجل هاري كين الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي من ضربة جزاء، قبل أن يختتم كالوم ويلسون رباعية فريقه بنفس الطريقة في الدقيقة 83.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، فيما يحتل منتخب مالطا المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز منتخب أوكرانيا على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية 3 /2.

وتقدم إينيس بردهي لمقدونيا الشمالية في الدقيقة 31 من ضربة جزاء، قبل أن يعزز إليف إلماس تقدم المنتخب المضيف بالهدف الثاني بعد ذلك بثماني دقائق.

وفي الدقيقة 62 سجل إيا زابارني الهدف الأول لأوكرانيا، قبل أن يدرك يوكوم كونوبليا التعادل في الدقيقة 67، فيما سجل فيكتور تسيخانكوف الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وحصد منتخب أوكرانيا أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الرابع (قبل الأخير) بفارق الأهداف خلف منتخب مقدونيا الشمالية صاحب المركز الثالث، فيما يحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني.
فرنسا وجبل طارق
عزز منتخب فرنسا صدارته للمجموعة الثانية بعد فوزه على منتخب جبل طارق 3 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة.

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، فيما يحتل منتخب جبل طارق المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط.

وتقدم منتخب فرنسا عن طريق أوليفييه جيرو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 78 سجل أيمن مويلحي الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي بالخطأ في مرمى منتخب بلاده جبل طارق.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز منتخب اليونان على نظيره الأيرلندي 2 /1.

ورفع منتخب اليونان رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما يحتل منتخب أيرلندا المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وتقدم منتخب اليونان عن طريق أناستاسيوس باكاسيتاس في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك ناثان كولينز التعادل لأيرلندا في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 49 سجل يورجوس ماسوراس الهدف الثاني للمنتخب اليوناني.
سويسرا واندورا
فاز منتخب سويسرا على مضيفه منتخب أندورا 2 /1، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة

وتقدم منتخب سويسرا عن طريق ريمو فريلير في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زكي أمدوني الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 67 سجل منتخب أندورا هدفه الوحيد عبر مارسيو فييرا.

ورفع منتخب سويسرا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد أندورا عند نقطة واحدة في المركز الخامس (قبل الأخير).
الدنمارك وايرلندا الشماليه
فاز منتخب الدنمارك على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية 1 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أوروبا، المقرر إقامتها في ألمانيا صيف العام المقبل.

وسجل يوناس وايند هدف المباراة الوحيد للدنمارك في الدقيقة 47.

ورفع منتخب الدنمارك رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف منتخب كازاخستان الذي فاز على نظيره منتخب سان مارينو 3 /صفر، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتجمد رصيد منتخب أيرلندا الشمالية عند ثلاث نقاط في المركز الخامس (قبل الأخير).

وضمن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب الفنلندي على نظيره السلوفيني 2-0، اليوم الجمعة.

وتقدم المنتخب الفنلندي عن طريق جويل بوهانبالو في الدقيقة 13، قبل أن يضيف أوليفير أنتمان الهدف الثاني في الدقيقة 64.

ورفعت فنلندا رصيدها إلى 6 نقاط، لتحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف سلوفينيا والدنمارك.
ارمينيا وويلز
حقق منتخب أرمينيا فوزا كبيرا على مضيفه منتخب ويلز 4 /2، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أوروبا، المقرر إقامتها في ألمانيا الصيف المقبل.

وتقدم منتخب ويلز عن طريق دانيال جيمس في الدقيقة العاشرة، قبل أن يسجل لوكاس زيلارايان هدف التعادل لأرمينيا في الدقيقة 19، فيما أضاف زميله جرانت رانوس الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 66 عاد رانوس ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب أرمينيا، قبل أن يسجل هاري ويلسون هدف تقليص الفارق لويلز في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 75 اختتم زيلارايان رباعية أرمينيا. وحصد منتخب أرمينيا أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الرابع(قبل الأخير) فيما تجمد رصيد ويلز عند أربع نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز المنتخب التركي على مضيفه اللاتفي 3/2.

وتقدم منتخب تركيا عن طريق عبد الكريم بردكجي في الدقيقة 22، قبل أن يدرك إدواردز إيمسيس التعادل للاتفيا في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 61 سجل جنكيز أندير الهدف الثاني للمنتخب التركي، غير أن منتخب لاتفيا تعادل مجددا عن طريق كريستيرس توبريس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، وبعده بدقيقتين سجل عرفان قهوجي الهدف الثالث للمنتخب التركي.

ورفع منتخب تركيا رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما يحتل منتخب لاتفيا المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مباريات وديه
اقتنص منتخب بولندا فوزا مثيرا من ضيفه الألماني 1 /صفر، مساء الجمعة، في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما على استاد نارودوي في وارسو.

ويدين منتخب بولندا بالفضل في هذا الفوز لياكوب كيويور مدافع ارسنال الإنجليزي، الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 31.

وواصل منتخب ألمانيا مسلسل نتائجه السلبية في المواجهات المباشرة أمام بولندا، حيث لم يعرف طعم الفوز أمامه سوى مرة واحدة في آخر ست مواجهات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

وقد تدق الهزيمة جرس إنذار للماكينات الألمانية خاصة بعد التعادل بصعوبة في المباراة الودية السابقة أمام أوكرانيا بثلاثة أهداف لمثلها يوم الاثنين الماضي في المباراة رقم 1000 في تاريخ ألمانيا، وذلك قبل المواجهة الودية الثالثة التي ستجمع منتخب ألمانيا بنظيره الكولومبي الثلاثاء المقبل.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا، حيث تشارك الماكينات في البطولة القارية دون خوض التصفيات، بينما تشارك بولندا في تصفيات البطولة.

ويلعب منتخب بولندا ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات القارية والتي تضم مولدوفا وجزر فارو وألبانيا والتشيك، وسيواجه مضيفه المولدوفي يوم الثلاثاء المقبل.

كما اكتسح المنتخب السويدي ضيفه النيوزيلندي 4-1 اليوم الجمعة في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما على استاد فريندز أرينا في سولنا.

وقلب منتخب السويد تأخره بهدف إلى فوز ساحق برباعية، بواقع 3 أهداف في الشوط الأول وهدف واحد في الشوط الثاني.

وتقدم كالوم ماكوات بهدف لمنتخب نيوزيلندا في الدقيقة الثامنة، لكن ياسبر كارلسون لاعب ألكمار الهولندي أدرك التعادل للسويد في الدقيقة 39.

وأضاف روبن كايسون مهاجم الاتفاق السعودي الهدف الثاني للسويد في الدقيقة 44، وبعدها مباشرة سجل كارلسون الهدف الثاني له والثالث لبلاده، وتكفل أنتوني إيلانجا لاعب مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الرابع في الثواني الأخيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد