موقع مصر الإخباري
فن

كواليس اصابه مصطفي قمر في عينه اثناء تصوير فيلم اولاد حريم كريم

نشر مصطفى قمر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة بها إصابة في عينيه عينه، اثناء تصوير فيلم اولاد حريم كريم

علق قمر علي الصوره قائلا : «أنا كويس يا جماعة، دي حاجة خفيفة، وحادث يضحك والله»، متابعًا «إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف.. دعواتكم».
وتبين أنّ قمر تعرض للإصابة داخل كواليس فيلم «أولاد حريم كريم»، حيث كان يُصور مشهدًا مع الفنان خالد سرحان، الذي كان يتطلب منه ضربه بـ«لكمة» في الوجه.

وكان من المُقرر أنّ يوجه خالد سرحان، الـ«لكمة» لـ مصطفى قمر في الهواء، إلا أنّ يديه اصطدمت بوجهه دون قصد به، توقف التصوير، ليطمئن طاقم العمل وعلى رأسهم خالد سرحان نفسه، على «قمر» بعد ذلك المشهد.
شارك الفنان خالد سرحان متابعي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بصورة الفنان مصطفى قمر وهو يضع ضمادة طبية على إحدى عينيه.
وعلق سرحان مازحا: “قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس علي أن أُتقنه لهذه الدرجة”.
وكان الفنان مصطفى قمر، أعلن عن انضمام الفنانة ريهام عبد الغفور إلى قائمة أبطال الفيلم، وعلق: «حقيقة مش خيال، أيوة تاني ولسه فيه تالت، وما ينفعش حريم كريم من غير القمر ريهام عبد الغفور، حبيبتي يا ريكو، أسرتنا اكتملت».

وشارك في بطولة الجزء الأول علا غانم، ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، داليا البحيري، إدوارد، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجي ومحمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد