موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

النيابة تواجه « زوج بوسي » بتهم التحريض على سرقة الشيكات

واجهت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، بتهم سرقة شيكات بقيمة 8 ملايين جنيه محررة ضد زوجته من وكيل طليقها، بمنطقة المقطم، فيما أنكر التهم وهي تحريض ثلاثة متهمين على خطف وسرقة الشيكات بالإكراه من المحامي وكيل “فطين” منتج فني – طليق بوسي، مؤكدًا أنه بالفعل كان يبحث مع المبلغ حلول لحل الأزمة والتصالح وسداد المبلغ،و ليس له علاقة بما ارتكبه باقي المتهمين.

كان قد جاء في محضر الشرطة رقم 2409 لسنة 2023، أن المحامي أحمد يوسف وكيلًا عن وليد عاشور، وشهرته “فطين”- طليق المطربة بوسي- ، تقدم ببلاغ يفيد تضرره من هشام ربيع، صاحب محلات حلاقة؛ لقيامه بتحريض كل من رمضان قطب محمد، وشهرته كفته الفوال، 50 سنة، عاطل، هلالي، ميدو، لاستيلائهما على 14 شيكا بنكيا و22 إيصال أمانة، بإجمالي مبالغ 8 ملايين جنيه، وجميعها محررة بمعرفة ياسمين محمد شعبان وشهرتها بوسي،- زوجة المشكو في حقه الأول.

وأوضح المبلغ أنه أثناء حضوره رفقة المشكو في حقهم الثاني والثالث والرابع للتأكد من قيام هشام ربيع بإيداع مبلغ 8 ملايين جنيه في حساب موكله “فطين”، بالبنك الأهلي فرع إيزي سبورت الهضبة الوسطى ثم إعطاؤهم الشيكات وإيصالات الأمانة، إلا أنه فوجئ بقيام المشكو في حقهم بالاستيلاء منه على الأوراق كرهًا عنه مستخدمين سلاحًا أبيض- مطواة- وفروا هاربين-.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد