موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الارصاد : طقس الغد حار نهارا معتدل ليلا وشبورة مائية علي الطرق السريعه

كشفت هيئة الأرصاد الجويه تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحراره غدا الخميس22 يونيو2023
توقعت أن يسود غدًا طقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء في الصباح الباكر، بينما من المتوقع أن يسود خلال فترة النهار طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما من المتوقع أن يسود ليلًا طقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.
ومن المتوقع أيضًا أن تشهد حالة الطقس تكون شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من السمطحات المائية المؤدية من وإلى الققاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونوهت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس نشاط لـ الرياح، على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ذكرت هيئة الأرصاد أنه في الفترة ما بين الغد حتى يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة التي من المتوقع أن تشهدها حالة الطقس غدًا، فأضافت الهيئة أن درجات الحرارة العظمى والصغري تأتي على النحو التالي:

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد