موقع مصر الإخباري
رياضة

المقاولون الي دور16 لكاس مصر بعد الفوز علي سيراميكا بهدف

فاز المقاولون على سيراميكا كليوباترا بهدف وحيد واقصاه من بطولة كاس مصر مساء اليوم الخميس، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وشهد الشوط الأول ندية كبيرة وأداء حماسي منذ الدقيقة الأولى، رغم تسبب الالتحامات القوية في إيقاف اللقاء أكثر من مرة، أبرزها عند إصابة أحمد ياسر ريان في الدقيقة 8، ليغادر ملعب اللقاء ويشارك بدلا منه محمد متولي كناريا.

وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب، لكن لم ينجح كلا الفريقين في خلف الخطورة الكافية للتسجيل طوال ال 45 دقيقة الأولى رغم المحاولات المستمرة من الجانبين حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي (0-0).

وتحسن المردود الهجومي للفريقين في الشوط الثاني، حيث وصل لاعبي الذئاب بأكثر من كرة خطيرة عن طريق المهاجم مامادو نياس، بينما أهدر أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا، فرصة محققة.

وفي الدقيقة 74 نجح البديل الكولومبي لويس إدوارد هينستروزا في تسجيل هدف التقدم لفريق المقاولون بعد انفراد تام بالحارس محمد بسام.

وتسبب الهدف في موجة من الاعتراضات خارج الخطوط، حيث طالب الجهاز الفني لسيراميكا باحتساب خطأ لصالح محمد عادل، وإلغاء الهدف قبل أن تتطور الأمور ويدخل أحمد ياسر ريان في مشادة مع شوقي غريب المدير الفني للمقاولون، إلا أن تقنية الفار أكد صحة قرار الحكم.

وبعد الهدف ضغط سيراميكا كليوباترا، وحاصر المقاولون في وسط ملعبه بحثا عن تعديل النتيجة. واستمرت محاولات سيراميكا دون جدوى حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنا تأهل المقاولون إلى ربع نهائي كأس مصر.
يضرب المقاولون موعدا في ربع النهائي مع المتأهل من الزمالك وفاركو في دور الـ16.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد