موقع مصر الإخباري
رياضة

بعد اداء سيء.. شباب اليد يلقون الهزيمه الثانيهه علي يد ايسلندا بكاس العالم

لقي المنتخب المصري للشباب لكرة اليد، الهزيمه الثانيه بعد الخسارة (29-28) على يد آيسلندا، من منافسات كأس العالم في ثاني مباريات الدور الرئيسي من منافسات كأس العالم.ء
شباب مصر كان في حاجة إلى تحقيق الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي في كأس العالم، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى التي تقام بين صربيا واليونان.
يشار إلى أن المجموعة التي تضم 4 منتخبات، مصر، صربيا، اليونان وآيسلندا، يصعد منها الأول والثاني إلى دور ربع النهائي، فيما يخوض الثالث والرابع، مباريات ترتيبية.
ومن المنتظر أن تخوض مصر مباريات تحديد المراكز من 9 إلى 16 في كأس العالم للشباب لكرة اليد.
بداية جيدة أظهرها منتخب مصر بعد مرور ما يقرب من 4 دقائق، ليتبادل كلا المنتخبين، تسجيل الأهداف، هدف مقابل هدف، قبل أن تتقدم آيسلندا (5-3) مؤقتًا، حيث عاد الطرفان إلى التعادل بخمسة لخمسة، عند حدود الدقيقة 11.
مع الدقيقة 16، حقق المنتخب المصري أول تقدم له في مباراة آيسلندا، بنتيجة (7-6).
لم يستمر التقدم المصري طويلًا، حيث عادت آيسلندا من التأخر بهدف إلى التفوق (10-8) مع وصول المباراة إلى الدقيقة 20، ثم سرعان ما زاد الفارق إلى 4 أهداف كاملة بعد دقيقتين إضافيتين فقط.
استمر أداء شباب مصر سيئًا، ليتسع الفارق إلى 7 أهداف مع الدقيقة 24.
وانتهى الشوط الأول بتأخر شباب مصر (19-13)، لتزداد المهمة صعوبة في انتظار 30 دقيقة إضافية، بعد الاستراحة.
واستمر المنتخب الآيسلندي في فرض سيطرته في الشوط الثاني، ليتسع الفارق إلى 10 أهداف كاملة عند حدود الدقيقة 41، بواقع (25-15)، قبل استفاقة مصرية أعادت الفارق إلى 4 أهداف فقط ثم هدفين فتعادل.
وتحصلت آيسلندا على رمية جزائية في الثانية الأخيرة، لتسجل هدف الفوز على مصر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد