موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

انتشال جثتين من تحت انقاض العقار المنهار بسيدي بشر بالاسكندريه

انتشلت قوات الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، منتصف ليل اليوم الأربعاء، الجثتين “الثامنة والتاسعة” من أسفل أنقاض العقار المنهار في شارع خليل حمادة، منطقة سيدي بشر،
ارتفع عدد ضحايا العقار ا إلى 9 أشخاص و4 مصابين ، وجارٍ البحث عن آخرين.

وكانت جهود البحث التي تتواصل منذ 35 ساعة أسفرت عن انتشال جثث “السيد.ع.ع”، 50 عامًا، وهو ليس من سكان العقار بل كان يعمل نقاش بإحدى الشقق، و”هدير.أ.م”، 42 عاما، و”محمد.ح”، 28 عامًا، وطفل يبلغ من العمر 13 عامًا، و”عبدالله.ي.م”، و”حمدي.ال.أ” 40 عامًا، و”مصطفى.ع.أ”، 22 عاما، سوداني الجنسية، من بين الأنقاض، بجانب 4 مصابين، خرجوا من المستشفيات.

وقررت النيابة العامة، حبس “هاني.ج”، 40 عامًا، المقاول المسئول عن أعمال التعلية التي جرت بعقار سيدي بشر، المنهار، ومالك الطابق الـ14 لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبطهما نفاذًا لقرارها.

وجاء قرار النيابة بعد أن توصلت تحريات المباحث إلى قيام المتهمين بأعمال بناء 4 شقق في الطابق الأخير الـ14 بدون ترخيص، رغم صدور قرارًا إداريًا بإزالته، ووجهت لهما تهمتي القتل والإصابة الخطأ، مع استكمال التحقيقات.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، الذي انتقل إلى موقع الحادث، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، وغرفتا عمليات الحي والمحافظة، حول بلاغًا من الأهالي بانهيار عقار كائن أمام محطة سيدي بشر للصرف الصحي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد