موقع مصر الإخباري
- أخبار هامة

للمره الثانيه .. المصري يهزم فيوتشر بهدفين في الدوري

للمره الثانيه خلال 5 ايام .. الحق المصري البورسعيدي الهزيمه الثانيه بفريق فيوتشر بهدفين للاشي في اطار الجوله32 من الدوري المصري
سجل هدفي المصري محمد دبش بضربة رأس، في الدقيقة 52، ومروان حمدي بنفس الطريقة في الدقيقة 68.
واستعاد فريق المصري تحت قيادة ميمي عبد الرازق، نغمة الانتصارات بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع فريق غزل المحلة.أما فيوتشر فيواصل الإخفاق أمام المصري في أقل من 4 أيام، بعد أن تلقى هزيمة منه في دور نصف نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية والتي انتهت لصالح الفريق البورسعيدي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح.
وبهذه النتيجة، يصل فريق المصري البورسعيدي للنقطة الـ44 في المركز الخامس، أما فيوتشر فتجمد رصيده عند النقطة الـ57، ليستمر الفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الرابع نقطة وحيدة بعد أن فاز الفريق الأبيض بالأمس على غزل المحلة بنتيجة 2-0.
جاء الشوط الأول سلبياً بين الفريقين، وسط استحواذ أكبر من جانب فيوتشر الذي هدد مرمى عصام ثروت بأكثر من محاولة خطيرة، لاسيما مع انطلاقات أحمد رفعت من الجانب الأيسر.

أما المصري فرغم قلة استحواذه إلا أنه زار مرمى محمود جنش بمحاولات خطيرة أبرزها مروان حمدي، وأيضا انفراد من حسن علي، لكن حارس الفريق الأحمر تصدى للكرة بشكل جيد.

مع بداية الشوط الثاني نجح المدافع محمد دبش في تسجيل هدف التقدم بضربة رأس قوية متابعا كرة عرضية من ضربة حرة في الدقيقة 52.

بعد الهدف حاول فيوتشر التعويض، لكن التسرع كان عنوان هجمات الأحمر.

وفي الدقيقة 68، زاد المصري معاناة ضيفه فيوتشر، بهدفٍ ثانٍ، حيث سجل مروان حمدي هدفه السادس هذا الموسم والثاني لفريقه بضربة رأس قوية أخرى تسكن الزاوية اليمنى لمرمى جنش، وتعلن عن التقدم بهدفين دون رد.

في الدقيقة 89 سدد أيمن الصفاقسي كرة قوية اصطدمت بعارضة المصري لتحرم فيوتشر حتى من تقليص الفارق.

استمرت المحاولات الحمراء للتعادل، لكن المصري ظل خطيرا في المرتدات، إلا ان النتيجة ظلت على حالها ليخطف البورسعيدي انتصارا ثمينا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد