موقع مصر الإخباري
فن

13.6 مليون جنيه..ايرادات 4 افلام في اول يوم العيد ..وبيت الروبي في المقدمه

حققت أفلام موسم عيد الأضحى إيرادات مرتفعة في أول أيام العيد، بلغت 13.6 مليون جنيه
حافظ فيلم بيت الروبي على صدارة شباك التذاكر لليوم الثامن على التوالي، محققا 5.8 مليون جنيه، وجاء فيلم «تاج» للفنان تامر حسني في المركز الثاني بـ3.8 مليون جنيه، وفي المركز الثالث فيلم «البعبع»لامير كراره بـ2.2 مليون جنيه، بينما جاء في آخر القائمة فيلم «مستر إكس»لاحمد فهمي بـ 1.7 مليون جنيه.

نرسم ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي تجارب مختلفة ما بين الكوميديا والأكشن والدراما الاجتماعية والفنتازيا تراهن على «عيدية» الجمهور المتعطش للسينما، 4 أفلام يغلب عليها التكلفة الإنتاجية المرتفعة ترسم ملامح الموسم السينمائي البارز يتصدّرها نجوم الصف الأول كريم عبدالعزيز في «بيت الروبي»، تامر حسني بـ«تاج»، أمير كرارة بـ«البعبع» بالإضافة إلى أحمد فهمي بـ«مستر إكس».
كما تم سحب أفلام «شوجر دادي» لـ ليلى علوي، وفيلم «يوم 13» من بطولة أحمد داود، وفيلم «رهبة» بطولة الفيشاوي، وفيلم «بعد الشر»، بطولة على ربيع، وفيلم «هارلي» لـ محمد رمضان، وفيلم «19 ب»، بطولة سيد رجب، لإفساح المجال لأفلام موسم عيد الأضحى المبارك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد