موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : “حبايبنا” لحكيم تتعدي نصف مليون مشاهده علي يوتيوب

طرح المطرب الشعبي حكيم، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أجدد أغانيه بعنوان حبايبنا
وتعدن  الاغنيه منذ طرحها علي  يوتيوب نصف مليون مشاهده  وتجاوزت هذا الرقم علي منصات الموسيقي
الاغنيه من كلمات : اسلام كنكا والحان : كريم الصباغ وتوزيع : فلسطيني

وكان حكيم قد مقطع فيديو من أغنية حبايبنا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: هي دنيا نعيشها مرة نحلي أيامها حتى لو مُرة.. اسمعوا حبايبنا على يوتيوب.


وكانت آخر أعمال الفنان حكيم هي أغنية لذاذة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي الذي يلتقي فنيًا مع حكيم للمرة الأولى، وتوزيع طارق مدكور، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت مشاهدات وصلت إلى مليون و200 ألف.

كما أحيا حكيم حفلًا كامل العدد في الساحل الشمالي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور طوال الحفل.

ومن جهة أخرى، سبق وأن أعرب الفنان حكيم عن سعادته الشديدة لترشيحه لجوائز الجرامي، وغنائه في حفل نوبل للسلام، وذلك خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبو السعادة، قائلًا: معرفش اترشحت إزاي.. لما عرفت إن الأغنية دي اترتشحت للجائزة العالمية مكنتش مصدق، وكنت طاير من الفرحة، وحبيت أقول ده للدنيا كلها

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد