موقع مصر الإخباري
فن

شاهد: لطيفة تكشف سر خلافها مع اليسا وتعرضها للنصب وسبب انتاجها لاغانيها

واضلت الفنانة التونسيه لطيفة، الكشف عن اسرار جديده في حياتها وتعرضه للنصب اكثر من مره وسبب خلافها مع الفنانه اللبنانيه اليسا وسر قيامها بانتاج جميع اغانيها

وقالت : إنها تعرضت لعمليات نصب واحتيال كثيرة على مدار مسيرتها الفنية.

لافتة أن الأمر حدث معها أكثر من مرة، إلا أن لم تجد أي شيء طريف في الأمر، “بقيت أسلم أمري لله، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل”.

واستطردت لطيفة، خلال الحزء الثاني من لقاء خاص مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، للحديث عن فترة أزمة كورونا، قائلة إن أزمة كورونا أجبرت الجميع على الجلوس في المنزل،
واشارت إلى أنها تعرضت لموقف صعب إذ أن شقيقتها كانت مسافرة لإجراء عملية جراحية، واضطرت أن تكون هي المسؤولة عن الطعام في المنزل، “أنا عمري ما دخلت مطبخ قبل أزمة كورونا، وعمري ما كنت بطبخ”.

واستكمل لطيفة ، أنها كانت رافضة بشكل قوي أن تجلب أي أطعمة من الخارج خوفا على والدتها من نقل العدوى، “لما دخلت المطبخ وطبخت عملت حاجات حلوة أوي، واكتشفت وقتها أني بعرف أطبخ، وعملت أكلات كتير من غير ما أدخل على اليوتيوب ولا أي حاجة”.

 

كشفت الفنانة لطيفة، عن حقيقة الخلاف في حفلة “تريو نايت” مع إليسا، خلال السنوات الماضية، قائلة إنه تم التجهيز لحفلة “تريو نايت” بشكل طبيعي جدا، وكان كل شيء مجهز بشكل مميز، وقامت بعمل بروفة مع الفنانة أصالة بشكل طبيعي، وحينما جاء يوم الحفل، ظهرت على المسرح وقامت بغناء ما تم الاتفاق عليه في البروفات مع المنظمين.

وأضافت لطيفة، : “أقسم بالله العظيم أنا غنيت الأغنية، ومشوفتش رد فعل إليسا أو عملت إيه إلا لما روحت ورجعت الفندق تماما، ولقيتها زعلت مني، وحصل خلاف، ولقيت الناس بتقول أن لطيفة خدت الجزء بتاع إليسا”.

وتابعت لطيفة، أنه لا يوجد أي عداوة بينها وبين الفنانة إليسا، قائلة “عمرها ما كانت صاحبتي، بس مفيش أي عداوة بيننا، بسلم عليها وبحبها، وبحب أغانيها، ولكن اللي حصل منها في الحفلة مش لاقية أي تفسير”.

وواصلت أنها ليس لديها أي عداوة مع الفنانة إليسا أو مع أي أحد، وتفاجأت من رد فعلها في الحفل بعدما شاهدته حينما عادت إلى الفندق، “الموضوع كله سوء تفاهم، هي دخلت غلط، كان المفروض أخلص المقطع بتاعي ومن ثم تدخل هي، لكن هي دخلت بدري شوية”.

وأتمت تصريحاتها موجهة رسالة لـ إليسا قائلة: “أنا بحب أغاني كتير ليها، وربنا يوفقها في اللي جاي، ومتزعليش”.

 

قالت الفنانة لطيفة، إن مسيرتها الغنائية عبارة عن 35 ألبوما، وكلها تمتلك حقوقها، إذ أنها من إنتاجها الخاص سواء الصوت أو الفيديو.

لافتة إلى أنها كانت سعيدة بحصولها على جائزة “ميوزيك أورد” عن أغنية “حبيبي متروحش بعيد”.

وأضافت لطيفة، أن كان لديها طموح فني كبير، وكانت تخاف من فرض شيء عليها، “محبش حد يجي يقولي غني أنتي ده، أنا بحب أغني اللي أنا عاوزاه، محبش حد يفرض عليا حاجة من نفسه”.

وتابعت أن في الوقت الحالي إنتاج الأغاني أصبح سهل جدا، إذ أن مواقع التواصل الاجتماعي سهلت الكثير من الأمور أمام الفنانين في الوقت الحالي، “أي حد معاه موبايل يقدر يعمل أغنية دلوقتي، ولكن في وقتي كان لازم طموح وإرادة وتعبنا كتير عشان نعمل اللي إحنا عاوزينه”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد