موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيوتشر يوقف سلسله انتصارات الاهلي ويفرض التعادل السلبي عليه

اوقف فيوتشر سلسله انتصارات النادي الاهلي وفرضض عليه التعادل السلبي في المباراه التي اقيمت اليوم باستاد السلام والمؤجله من الجوله24 من الدوري الممتاز

فشل الاهلي تحويل سيطرته الي اهداف رغم الفرص التي لاحت للاعبيه وظهر ععدم التفاهم بين لاعبي الفريق في اغلب اوقات المباراه واالتمريرات الخاطئه بين اللاعبين
القطار الأحمر يتوقف في المحطة العاشرة.. فيوتشر يجبر الأهلي على التعادل السلبي
وتوقف قطار الأهلي في المحطة العاشرة، بعد 9 انتصارات متتالية في الدوري المصري، آخرها كان على حساب البنك الأهلي.
ويحتل الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بـ69 نقطة، وفارق نقطتين عن الوصيف بيراميدز الذي خاض 4 مباريات أكثر، يظل فيوتشر ثالثًا بـ58 نقطة
في الدقيقة السابعة، أطلق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة جزاء فيوتشر، تمكن الحارس محمود جنش من التقاطها على مرة واحدة.
واستطاع فيوتشر، تسجيل هدف أول في مرمى الأهلي عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة 12، قبل إلغائه بداعي التسلل، بعد التأكد من شاشات تقنية الفيديو.
وحاول الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 26، مطلقًا تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء فيوتشر، ابتعدت عن القائمين والعارضة التي يقف إلى جوارها، جنش.
وأحرز ياسر إبراهيم هدفًا في الدقيقة 40، بعدما تلقى عرضية من علي معلول إثر تمريرة رائعة من حسين الشحات، ليضع الكرة بقدمه في شباك فيوتشر.
وألغت تقنية الفيديو، هدف الأهلي، بداعي التسلل على اللاعب علي معلول.
وفي الدقيقتين 43 و44، أهدر بيرسي تاو فرصتين أمام مرمى فيوتشر، بعد تسديدة أولى ضعيفة أتبعها بأخرى غير متقنة، لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف.
مع بداية الشوط الثاني، هدد محمد فاروق، مرمى الأهلي في الدقيقة 54، بعدما سدد تصويبة مخادعة استطاع محمد الشناوي تحويلها إلى ضربة ركنية.
وفي الدقيقة 56، تصدى جنش لتسديدة كهربا الخطيرة بعدما تلقى مهاجم الأهلي تمريرة عرضية من تاو.
واستمر الأهلي في الضغط على فيوتشر، لتصل الكرة إلى قندوسي الذي صوب تسديدة غير متقنة، مرت أعلى مرمى جنش في الدقيقة 58.
فرصة جديدة تحصل عليها الأهلي في الدقيقة 61، بعدما ضرب كهربا الكرة برأسه، أعلى مرمى فيوتشر.
وفي الدقيقة 73، فشل البديل طاهر محمد طاهر في التصويب على مرمى فيوتشر، ليسدد كرة بعيدة عن مرمى جنش، بعد تمريرة عرضية رائعة من معلول.
وأرسل مروان عطية بينية رائعة إلى بيرسي تاو في الدقيقة 80، ليسدد الجنوب أفريقي كرة قوية، ارتطمت في قائم فيوتشر الأيمن.
وشهدت المباراه هجوم من جماهير الاهلي المتواجدة في ملعب السلام، إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي،
وترددت بعض الأنباء خلال الفترة الماضية، حول دخول إمام عاشور دائرة اهتمامات الأهلي، لدعم وسط ملعبه، في الموسم المقبل، خاصة مع الرحيل الوشيك لحمدي فتحي عن القلعة الحمراء صوب الوكرة القطري.

وهتف جمهور الأهلي ضد إمام عاشور قبل انطلاق مباراة فيوتشر قائلا: “صالح سليم مش ناسيينه.. إمام عاشور مش عايزينه”، في إشارة لرفضها الدخول في مفاوضات مع اللاعب.

وكان إمام عاشور قد وجه هتافات مسيئة ضد صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق، خلال فترة وجوده بالزمالك مع عدد من زملائه بقطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء إلى جانب مشاجرته الشهيرة مع وليد سليمان نجم الأهلي السابق خلال إحدى مباريات السوبر المصري بين القطبين، قبل أن يعتذر عن تصرفه فيما بعد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد