موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

تطورات جديده في ازمه الفنان احمد سعد ومنظمه حفلات تونسيه (تفاصيل )

شهدت ازمه الفنان احمد سعد مع منظمه الحفلات التونسيه تطورات جديده في اتجاه انهاء الازمه
فقد تقدم نقيب المهن الموسيقية في تونس، ماهر همامي، اعتذاره باسم المهن الموسيقية للفنان أحمد سعد، عن سوء تنظيم حفله في تونس، متابعا: “نأسف عن هذا الخلل الذي خرج عن النطاق”.

وطالب خلال تصريحات تلفزيونيه باعتذار أحمد سعد مما أسماه إهانة منظمة الحفل؛ معتبرًا أنه سيكون اعتذارا للمرأة العربية، مقدرًا أن سوء التنظيم كان سببا في غضب الفنان.

وأوضح أن نقابة الموسيقيين التونسية كانت ستتخذ الإجراءات اللازمة مع منظمة الحفل لسوء التنظيم، ولكن الفنان المصري تحدث بكلمات وصفها بـ”غير اللائقة”.

ووصف أحمد سعد بأنه فنان وذو قامة فنية كبرى، متابعا: “الفنان احمد سعد له كل قدير ونحترمه وكنت انتظر حفله ليطربني”.

يذكر أن ماهر همامي نقيب المهن الموسيقية التونسية، تقدم بشكوى ضد منظمة حفل الفنان أحمد سعد في تونس لأنها كشفت عن أجر الفنان، وذلك يعتبر من الممنوعات.

كشفت الإعلامية التونسية مديرة مهرجان التخييم والفنون والرياضة، زكية المنصوري، صاحبة الأزمة مع الفنان المصري أحمد سعد، تفاصيل الواقعة.
الازمه انتهت
وقالت المنصوريتصريحات تلفزيونيه ، إن الأزمة انتهت، وكانت مجرد سوء تفاهم ناتج عن نقل معلومات خاطئة للجانبين من أطراف مهمتها التشويش على الحفل.

وأوضحت أن هذه الأطراف التي امتنعت عن تحديدها، زعمت أن الفنان لم يصعد على خشبة المسرح بسبب ضعف الحضور الجماهيري، وهو ما لم يكن صحيحا، ما أثار توترات على الجانبين خلال المهرجان الذي أقيمت دورته الثانية في بنزرت.

وقالت إن الفنان سعد أدى حفلة ناجحة وسط تفاعل جماهيري، وإنها سعيدة بالعمل معه منذ بداية التواصل بينهما في ديسمبر الماضي لتنظيم مشاركته في المهرجان.

وذكرت أنها تحدثت مع سعد الذي تقدره وتحترمه، وأنهت سوء التفاهم.
تعليق صلاح عبد الله
وأدلى الفنان صلاح عبد الله بدلوه في أزمة المطرب أحمد سعد الأخيرة مع منظمة الحفلة الذي أحياها بتونس، والتي نتج عنها قرار من نقابة المهن الموسيقية في مصر بإلزام أحمد بتسجيل اعتذار لها ولكل سيدات تونس.

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شفت الفيديو واسكتي إنتي لو سمحتي، اللي فجرت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم التزامها بالمتفق عليه، وأن الحفل حدث فيه ما لا يصح من نظام وانضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته، وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى إهانة المرأة بطريقة غير منطقية وغير طبيعية، ومع ذلك لا مانع من رسالة للشعب الشقيق مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف وللأمانة الفنان كان في غاية الانضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسيء”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل أصدرت بيانًا مساء أمس الإثنين، على خلفية الأزمة التي حدثت بين أحمد سعد، ومنظمة حفلة الأخير بسبب إخلالها ببنود العقد المبرم بينهما.

كما طالبها، أن تسكت وعدم مقاطعته أثناء إدلائه بتصريحات لبعض، وسائل الإعلام التونسية لشرح ملابسات ما حدث، لكن السيدة انتهزت خروج أحمد سعد عن هدوءه، وظلت تصرخ رافضه أن يقول لها “اسكتي” بهذه الطريقة.

وقالت إنها كلمة مهينة لها كسيدة تونسية، وظلت تهاجمه وتهيج الرأي العام التونسي ضده ووصل الأمر لنقابة الموسيقيين بتونس التي أرسلت خطابا رسميا لنظيرتها في مصر تطالبها بالتحقيق مع أحمد سعد علي تعديه باللفظ على السيدة التونسية، فاستجابت النقابة المصرية وألزمت سعد في بيانها بالاعتذار لكل سيدات تونس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد