موقع مصر الإخباري
رياضة

المصري يقسو علي فاركو بثلاثيه ويتمسك بالمركز الخامس بالدوري الممتاز

حقق فريق المصري فوزا كبير علي فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز .
وتقدم فريق المصري سريعاً بهدف سجله لاعبه محمد جريندو بعد مرور 6 دقائق من ركلة جزاء قبل أن يسجل لاعب فاركو جابر كامل الهدف الثاني للمصري بالخطأ في مرماه قبل أن يضيف إتوجا الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو.
وشهدت الدقيقة 48 من عمر اللقاء طرد لاعب فاركو عبدالله بكري.
ورفع فريق المصري رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 47 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن المقاولون صاحب المركز السادس، فيما توقف رصيد فاركو عند النقطة 41 في المركز التاسع.
ملخص بأبرز أحداث المباراة:
وبدأ اللقاء بضغط من قِبل لاعبي المصري أسفر عن ركلة جزاء سددها لاعبه محمد جريندو بنجاح بعد مرور 6 دقائق من عمر اللقاء بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو.
وواصل فريق المصري الضغط في الدقائق التالية في محاولة لتسجيل الهدف الثاني قبل أن يظهر فاركو بكرة عرضية حولها الصغيري برأسه ولكن بجانب مرمى المصري في الدقيقة 15 ليبدأ الفريق في الدخول لأجواء اللقاء.
وسدد لاعب فاركو سيف تيري كرة قوية في الدقيقة 22 ولكنها ارتطمت بالدفاع وخرجت لركنية نفذت وأبعدها الدفاع.
وشهدت الدقائق التالية تبادل للسيطرة والضغط من قبل لاعبي الفريقين قبل أن يتوقف اللقاء في الدقيقة 30 لشرب المياه والتقاط الأنفاس.
وكاد المصري يسجل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ولكن رأسية مروان حمدي مرت أعلى المرمى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد