موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

للحاصلين على الشهادة الإعدادية.. 278 الحد الأدنى للقبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، عن اعتماد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مجموع الحد الأدنى للقبول بفصول مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا للعام الدراسى 2023 / 2024 ، على أن يكون 278 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى المنتهى .

 

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه من المقرر قبول 50 طالب هذا العام منهم 40 طالب من ابناء محافظة قنا ، و 10 طلاب من محافظات ( أسيوط – سوهاج – الاقصر ) ، على ألا يكون الطالب متقدم فى إحدى هذه المحافظات إلى مدرسة أخرى بنفس التخصص .

وفى حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق فى استكمال باقى اجراءات التقدم .

 

وأضاف وكيل الوزارة أنه سيتم المفاضلة بين الطلاب المتقدمين بمجموع الشهادة الإعدادية الحاصل عليها الطالب هذا العام والدرجة الحاصل عليها الطالب فى الاختبارات التى سوف يتم عقدها بمعرفة مديرية التربية والتعليم، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى .

 

و فى حالة تساوى الطلاب فى المجموع ونتيجة الاختبار سوف تكون الاولوية للأصغر سنا ، وفى حالة التساوى تكون المفاضلة بينهم بترتيب الحروف الأبجدية ل

لطلاب .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد