موقع مصر الإخباري
فن

شاهد :ابنه ايمان البحر درويش تكشف حقيقه مرض والدها..ولايوجد له ممثل قانوني

كشفت «أمنية» ابنة الفنان إيمان البحر درويش، تفاصيل تطورات الحالة الصحية لوالدها، بعد الصورة الصادمة التي نشرتها له صباح اليوم علي فيسبوك

وقالت «أمنية» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المعروض على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، إن والدها مريض منذ نحو سنتين، بسبب أزمة حدثت له.

وأشارت إلى الفنان إيمان البحر درويش ليس في المستشفى حاليًا، متابعة: «أنا كل اللي طالباه دلوقتي الدعاء لوالدي».

وأوضحت: «محدش تواصل مع أبويا نهائي منذ فترة مش فاكرة قد إيه. وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدًا».

ولفتت«أمنية» إلى أن هناك أحد الأشخاص أجرى مداخلة هاتفية في البرنامج، ويدعى أحمد مهران، وقال إنه الممثل القانوني لوالدها، ولكن هذا الأمر غير صحيح، لأن والدها ألغى الوكالة منذ فترة كبيرة جدًا.
وأعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش، تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت «المتحدة»، في بيان رسمي صادر عنها، أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير إيمان البحر درويش لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.
واعلنت نقابه الموسيقيين استعدادها تقديم العلاج للفنان ايمان البحر درويش

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد