موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يكتسح المقاولون برباعيه في ختام الدوري الممتاز

اكتسح فريق الأهلي مضيفه المقاولون العرب بنتيجة 4-1 ليؤكد جدارته بحصد لقب الدوري المصري الممتاز في المباراه الاخيره للمقاولون في الدوري.
افتتح المالي أليو ديانج، التسجيل للأهلي، في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من أحمد نبيل «كوكا»، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة قوية داخل الشباك.

وأحرز جوزيف أوتشايا، هدف التعادل لذئاب الجبل في الدقيقة 24، بعدما نفذ عمر سافيولا، ضربة حرة غير مباشرة، ليقابلها أحمد علاء برأسه، لتصل الكرة أوتشايا، الغير مراقب ليسددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 52، أحرز محمد شريف، الهدف الثاني، للأهلي بعدما لعب محمد كريستو، ضربة ركنية، ليقابلها شريف، برأسه داخل الشباك.

وأحرز طاهر محمد طاهر، الهدف الثالث في الدقيقة 69، بعدما تلقى تمريرة من محمد مجدي «أفشة»، لينفرد بالمرمى من الجانب الأيسر ليسدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف طاهر محمد طاهر، ألهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 81 نقطة في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 44 نقطة في المركز السابع.

شهدت إنطلاقة الشوط الأول سيطرة متوقعة من الاهلي الذي استحوذ تماما في وسط الملعب بينما تراجع المقاولون لنصف ملعبه لإغلاق المساحات أمام الهجوم الاهلاوي المتواصل.

وسدد كريستو كرة قوية أبعدها الحارس محمود أبو السعود، ثم رد جون أوكلي بتسديدة مرت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 16 نجح المالي أليو ديانج في تسجي هدف أول رائع لصالح الأهلي بعد تمريرة من زميله أحمد نبيل كوكا ليمنح فريقه التقدم في اللقاء.

واصل الأهلي استحواذه بعد الهدف بينما اعتمد المقاولون على المرتدات والكرات الثباتة.

ومن ركلة حرة نجح جوزيف أوتشايا في تسجيل هدف التعادل للمقاولون بعد متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24.

استعاد الأهلي سيطرته بحثا عن التقدم مرة أخرى وسدد كوكا كرة بعيدة عن المرمى، ونجح محمد شريف في هز شباك المقاولون إلا أن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل في الدقيقة 34.

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر الشوط هجمات متبادلة بين الفريقين لم تسفر عن أي جديد لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.
لم تختلف بداية شوط المباراة الثاني عن سابقة حث سيطر الأهلي وضغط هجوميا منذ الدقيقة الأولى.

ولم ينتظر الأهلي طويلا بعدما ترجم محمد شريف تفوق فريق مسجلا الهدف الثاني بضربة راس في الدقيقة 52 بعد ركلة ركنية نفذه محمد الضاوي كريستو.

بعد الهدف حاول المقاولون العودة وتعديل النتيجىة الا أن جون أوكلي أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 61.

ثم سدد أحمد عاطف قطة كرة من دخل منطقة الجزاء اصطدمت بحمد نبيل كوكا لتضيع فرصة أخرى على المقاولون.

وفي الدقيقة 68 نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الثالث للاهلي بعد تمريرة رأئعة من محمد مجدي أفشة وضعته منفردا بحارس المقاولون.

واصل الأهلي هجومه وسجل بيرسي تاو كرة قوية تصدى لها أبو السعود، ثم نجح البديل محمود كهربا في الدقيقة 87 في الحصول على ركلة جزاء سجل منها طاهر محمد طاهر الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على المقاولون بنتيجة 4-1.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد