موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

أم تتحول لذئب بشري وتقتل أطفالها الثلاثة بسوهاج…” قصة كاملة”

واقعة بشعة، تجردت فيها ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحولت فى لحظات إلى ذئب مفترس، وقلبها اصبح حجر صوان، لقيامها بقتل أطفالها الثلاثة، عن طريق إعطائهم أقراص الغلال السامة بسبب خلافات بينها وبين طليقها .

بداية الواقعة

تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من ربة منزل تدعى “ش.ف” بمصرع أطفالها الثلاثة”ا.ح” 6 سنوات و”ر.ح”8 سنوات و”ب.ح”10 سنوات، نتيجة مادة غير معلومة، آثر تناولهم إحدى الوجبات والمشروبات من أحد المطاعم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي وتوفوا نتيجة إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية.

التحريات

وتبين من الفحص، عدم صحة أقوالها وأنها وراء ارتكاب الواقعة، حيث كشفت التحريات قيامها بشراء أقراص الغلال السامة من أحد الأطباء البيطريين وإعطائهم الغلة للأطفال، بسبب خلافات زوجية بينها وبين والد الأطفال بعد أن قامت بخلعه وأنه دائم افتعال الخلافات بينهما على حضانة الأطفال وخوفها من أخذ الأطفال من حضانتها فقررت التخلص من الأطفال.

اعتراف المتهمة
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود ووالد الأطفال، وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد