موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

الشيف بوراك يوجه رسالة تحذير لجمهوره بعد خسارته كل مطاعمه

 

احتل الشيف التركي بوراك أوزدميرد، صاحب سلسلة مطاعم «كزن بوراك» محرك البحث جوجل، وذلك بعد تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، يطالب جمهوره ومتابعيه بتوخي الحذر وعدم الانخداع وراء من استغلوا اسمه في الترويج لمطاعمهم.

وقال الشيف بوراك خلال مقطع الفيديو، أنه رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه الشهيرة دون علمه.

وأكد بوراك أنه سيواصل مهنته في الطهي بمفرده دون الشراكة مع أحد وأنه حاليا لا يملك أي مطعم باسمه باستثناء مطعم واحد في اسطنبول.

 

كانت بدأت أزمة بوراك مع والده، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا في فبراير الماضي، حيث حاول الطاهي مساعدة الضحايا، لكنه واجه عقبات بسبب تدخل والده في شئونه، فقرر قطع علاقته بالأخير، وبعد الذهاب للمحكمة، كان علم أن والده باع حقوق استغلال اسمه لآخرين افتتحوا مطعما في إسطنبول.

الأمر الذي ترتب عليه أن المطعم الآن لا ينتمي إلى سلسلة مطاعمه الأصلية، كما اضطر الشيف بوراك إلى توفير الأموال لافتتاح مطعمه الجديد في إسطنبول، فباع الشيف بوراك أوزدمير سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصاميم مطعمه الجديد، الذي سيفتتحه في سبتمبر المقبل، بالتزامن مع نظر القضاء التركي في قضيته ضد والده واتهامه بالتزوير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد