موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يضرب موعدا مع المصري في كاس مصر بعد الفوز علي الداخليه2-0

ضرب الاهلي موعدا مع المصري البورسعيدي في دور نهائي من بطولة كاس مصر بعد الفوز علي الداخليه 2-0 في المباراه التتي اقيمت اليوم في دور السته عشر
جاء هدف الأول عن طريق الجنوب أفريقي الدولي بيرسي تاو في الدقيقة (36) ثم “أفشة” في الدقيقة (90+2)، ليقود الفريق الأحمر للوصول لدور ربع النهائي وهنا سيواجه البطل فريق المصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل.
من المقرر أن يلعب الفائز من لقاء الأهلي والداخلية ضد المصري البورسعيدي في دور ربع النهائي مساء الخميس المقبل.
في الدقيقة 14، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرضية من علي معلول تلمس الكرة يد لاعب الداخلية، ليقرر الحكم احتساب ضربة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 16، أهدر علي معلول ضربة جزاء بتسديدة ارتطمت في القائم الأيمن لتظل النتيجة سلبية.في الدقيقة 30، لجأ مروان عطية لسلاح التسديد بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء يتألق محمد مجدي حارس فريق الداخلية ويبعد الكرة لركنية.
ومع حلول الدقيقة 37 استطاع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو أن يسجل هدف التقدم للأهلي بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي “أفشة” لتصبح النتيجة (1-0).
وفي الدقيقة 52، حصل بيرسي تاو على بطاقة صفراء نتيجة تحايله على الحكم بسبب سقوطه في منطقة الجزاء إلا أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء مباشرة.
وحاول ألان كيمبادي في الدقيقة 72، أن يسجل هدف التعادل لصالح الداخلية بتسديدة قوية ترتطم في رامي ربيعة ثم ينقذ الشناوي مرماه ويحول الكرة لركنية.
وفي الدقيقة 90+ 2 استطاع محمد مجدي “أفشة” أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء دخلت شباك محمد مجدي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد