موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

مصرع وإصابة 15 شخصا فى تصادم ملاكي و ميكروباص بالشرقية

لقي شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطيرة فيما أُصيب 13 آخرين بإصابات متنوعة إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري ميكروباص بنزلة المنير بمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية وتم نقل الجثتين إلي مستشفي الزوامل ونقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري ميكروباص بطريق نزلة المنير بمركز مشتول السوق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات مصرع شخصان وإصابة 13 آخرين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد جراء وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري ميكروباص بنزلة المنير بمشتول السوق وتبين أن جميعهم من أسرة واحدة وكانوا في طريق عودتهم من رحلة مصيف.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل الجثتين إلي مستشفي الزوامل والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة ونقل المصابين الي مستشفي بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

حرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها وجار رفع أثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد