موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفنمنوعات

رئيس الوزراء الكندي يشاهد فيلم Barbie بملابس وردية

وقالت جريتا في تصريحات صحفية: “لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم BARBIE..لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا”قام رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، بالتوجه لمشاهدة فيلم لمخرجة جريتا جيروج، الذي يحكي قصة الدمية الشهيرة باربي، وعلق قائلا عند سؤاله عن الفيلم: «نحن فريق باربي».

 

وأصبح فيلم BARBIE، هو الأعلى ربحًا في التاريخ لمخرجة أنثى، وذلك بعد تخطي إيراداته لحاجز المليار دولار في شباك التذاكر حول العالم.

‏وكشفت مخرجة فيلم باربي، حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم الدمية الشهيرة باربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم.

 

 

وقالت جريتا في تصريحات صحفية: “لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم BARBIE..لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا”.

 

وكشف تقرير لمجلة فاريتي، أن شركة Warner Bros، للإنتاج السينمائي، أنفقت 150 مليون دولار، على الحملة التسويقية للفيلم، لا تشمل ميزانية الإنتاج البالغة 145 مليون دولار.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد