موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

طفل مبتور الساقين يتسلق قمة جبلية ارتفاعها 238 مترا

نجح  طفل بريطاني تعرض لبتر ساقيه في تسلق قمة جبلية بارتفاع 238 مترًا وجمع مليوني جنيه استرليني (2.54 مليون دولار) لمساعدة الشباب المعاقين والمرضى الآخرين، والذي أصبحت قصته حديث العالم لأنها من أفضل القصص التي حطم فيها ذوي الاحتياجات الخاصة الأرقام القياسية.

ويدعى الطفل البريطاني توني هودجيل ويبلغ من العمر 8 سنوات، تعرض  لسوء معاملة، مما أدى إلى بتر ساقيه، ومروره بحالات متنوعة من الخوف، حسب موقع 24 الإلكتروني.

واستطاع هودجيل  تسلق قمة أوريست هيد في منطقة ليك ديسكريت وجمع مليوني جنيه إسترليني (2.54 مليون دولار) لمساعدة الأطفال والمرضى المعاقين، وتمكينهم من التغلب على التحديات التي تواجههم في الحياة.

وانضم إلى هودجيل أسطورة تسلق الجبال السير كريس بونينغتون (89 عامًا)، الذي قام بـ 19 رحلة استكشافية في جبال الهيمالايا وتسلق جبل إيفرست أربع مرات. وكانت هناك أيضًا مفاجأة في انتظار هودجيل عندما اقترب من القمة، حيث انضم الجندي المخضرم في الجيش البريطاني هاري بوذا ماغار خلفه في المرحلة الأخيرة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد