موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الارصاد طقس اليوم حار رطب .. وانذار بحري للمصطافيين

اعلنت الهيئه العامه للارصاد الجويه تفاصيل حالة الطقس السوم الخميس 17 اغسطس 2023
وقالت يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود ليلا طقس معتدل الحرارة رطب على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ووجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إنذارًا بحريًا عاجلا بشأن حالة الطقس اليوم الخميس، حيث تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط، ما يعمل على رفع الأمواج من مترين إلى مترين ونصف.

ورصدت خرائط الطقس نشاط الرياح على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يعمل على اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك، ويؤدي إلى ارتفاع الأمواج من مترين ونصف إلى 3 أمتار ونصف فوق سطح البحر.

وشددت الأرصاد الجوية على المصطافين بضرورة توخي الحيطة والحذر، حرصا على سلامة الجميع.

وحذرت الأرصاد الجوية من انخفاض الرؤية على الطرق لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت خرائط الطقس من استمرار سقوط الأمطار الرعدية، اليوم الخميس، على جنوب سيناء على فترات متقطعة، وسط نشاط الرياح، ما يقلل الإحساس بالرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس:
درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34- 25

درجات الحرارة على السواحل الشمالية 31- 24

درجات الحرارة على جنوب سيناء 39- 30

درجات الحرارة على شمال الصعيد 35- 24

درجات الحرارة على جنوب الصعيد 42-28

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد