موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

الفرح تحول لمأتم.. مصرع عروس وأخر إصابة العريس فى انقلاب سيارة زفة بترعة بالجيزة

لقيت عروس وأخر مصرعهما، فيما أصيب العريس، في حادث انقلاب سيارة خاصة بالزفة بمصرف مائي في منشأة القناطر، وقامت قوات الإنقاذ النهرى بانتشال جثامين العروس والسائق فيما جرى إنقاذ العريس من الموت المحقق، وتم نقل الجثتين والمصاب للمستشفى تحت تصرف النيابة.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد انقلاب سيارة ملاكي بمصرف مائي بطريق الحسانيين في منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهرى والإسعاف إلى مكان الحادث.

وكشف الفحص أن سيارة ملاكي خاصة بالزفة كانت تستقلها عروس والعريس انقلبت بالمصرف مما أسفر عن العروس والسائق وإصابة العريس.

وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثتين وإنقاذ العريس وقامت الإسعاف بنقل الجثامين إلى المشرحة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن وسؤال المصاب والشهود، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد