موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

سر بكاء أنغام أثناء غناء «اكتبلك تعهد»

احتلت النجمة أنغام صدارة محرك البحث الأول في مصر والعالم «جوجل»، وذلك عقب حفلها الغنائي أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وتألقت أنغام خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيها والتي يحبها الجمهور، ومنها: “هتشتاقوا” و”حالة خاصة جدا” و”بتعدى السنين”، و”مجبش سيرتى” و”ولا دبلت” و”هو نفس الشوق” و”سيبك انت” و”روحى” و”حبيتك” و”لوحة باهتة” و”عمرى معاك” و”عشان أرضيك”.

كما تألقت في أغنيتها الشهيرة “اكتبلك تعهد”، والتي بكت خلال غنائها وسط تفاعل الجمهور، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تبكي فيها أنغام أثناء أو بعد غنائها.

حيث بكت أنغام أثناء غناء “اكتبلك تعهد” في حفلاتها أكثر من مرة، لعل أبرزها في العام الماضي عندما بكت أثناء تقديمها الأغنية في حفل دار الأوبرا المصرية.

وانهمرت دموع أنغام حين غنتها بدون موسيقى مرتين بطلب من الجماهير التي تأثرت كثيرا بعد سماعها الأغنية.

ولم تكشف قبل ذلك بشكل مباشر سبب بكائها أثناء تقديم أغنية “أكتبلك تعهد” والتي صدرت ضمن ألبومها عام ٢٠١٥، إلا أنها تحدثت عن قصة الأغنية في أكثر من لقاء تلفزيوني وكان من ضمنها برنامج “سهرانين” والمذاع عبر قناة أون أي ويقدمه الفنان أمير كرارة.

وقالت أنغام أن حدوته الأغنية لم تكن فكرتي فهي لـ بهاء الدين محمد”، متابعة: “أضفت كوبليه (كل اللي فاضل مني صوت) وبهاء الدين محمد بيزعل لما بقول الكلام ده”.
وأضافت بهاء زعل أما حكيت اللي حصل، بس أنا قولت له اتكلم في الكوبليه التاني عن حاجة ليا، إيه أغلى حاجة عندي ولو فضل هيكون هو الحاجة الوحيدة اللي أعيش بيها.. وكانت صوتي.

وأشارت إلى أن الفكرة الخرافية بتاعت أغنية أكتبلك تعهد فكرته هو، لكنه لم يكتب الكوبليه الثاني، ومع نقاشنا أتى الكوبليه قويا.

وأوضحت الجمهور تفاعل مع الأغنية، بالرغم من أن الأغنية اتعرضت على أشخاص قبلي، ولا أعرف سبب رفضهم، ولكن اكتمل اللحن بطريقة تشبه لون أنغام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد