موقع مصر الإخباري
حوادث

كارثة …انقلاب أتوبيس نقل ركاب على طريق الجلالة الزعفرانة

أصيب 5 أشخاص فى إنقلاب اتوبيس نقل ركاب بطريق الجلالة الزعفرانة، فيما نجا 400 شخص أخرين، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل ركاب بطريق جلالة الزعفرانة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين أن الأتوبيس كان قادمًا من القاهرة إلى مدينة الغردقة، مما أسفر عن أصابة 5 أشخاص وهم “صموئيل بطرس زكي، 40 سنة، من محافظة القاهرة، “اشتباه كسر بالذراع الأيسر”، عايدة الطوخي محمد، 62 سنة، من محافظة القليوبية، “اشتباه كسر بالذراع الأيمن وكدمات متفرقة بالصدر”، وأحمد أسامة عبدالمنعم، 26 سنة، القليوبية، “كدمات متفرقة بالجسم”، محمود محمد السيد، 17 سنة، القليوبية، “كدمات متفرقة بالجسم”، محمد رجب محمد، 36 سنة، القليوبية، “سحجات وجروح متفرقة بالجسم”، فيما تم إنقاذ 40 أخرين ، وتم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب لتلقى العلاج اللازم.

فيما تقوم الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بإزالة آثار الحادث من جانبي الطريق، من جانبها أمرت جهات التحقيق بانتداب خبير فني من إدارة المرور لبيان سبب وقوع الحادث.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد