موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

الحركه الوطنيه رابع حزب يؤيد ترشيح السيسي لفتره رئاسيه جديده

أعلن حزب الحركة الوطنية المصرية، تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للترشح لفترة رئاسية جديدة،

وقال الحزب في بيان التاييد انه استكمالا لموقف الحزب الرسمي والذي سبق وأعلنه مسبقا خلال مؤتمر جماهيري انعقد خصيصا لدعم الرئيس بمحافظة المنيا في 10 يوليو الماضي.
وأكد رئيس الحزب، آنذاك خلال المؤتمر الجماهيري أن الحزب يقف بقوة خلف القيادة السياسية رافضا أي محاولات لشق الصف الوطني.

وتابع البيان اذلي أصدره الحزب اليوم، أنه “استكمالا لموقف الحزب الرسمي من الانتخابات الرئاسية المقبلة فإننا نؤكد أن طبيعة الأوضاع الدولية والمحلية وما تشهده المنطقة والمسرح العالمي يحتاج إلى ضرورة الحفاظ علي حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وأضاف الحزب، أن “ما تحقق من إنجازات ومشروعات قومية كبرى، وما نراه من قدرة على مواجهة التحديات والأزمات العالمية وحجز مكانة متميزة للدولة المصرية على الصعيد الدولي يجعل من استمرار الرئيس السيسي لمرحلة رئاسية جديدة مطلب ملح تقتضيه الضرورة وتقتضيه المصلحة العامة للدولة المصرية، بما يمكنه من استكمال ما بدأه من مشروعات وبرامج تنموية وإصلاحية تبني وترسي قواعد الجمهورية الجديدة”.

وأشاد الحزب، بحجم المبادرات الإنسانية ومشروع حياة كريمة التي نفذت برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهات مباشرة منه وما نجم عنه من تغييرات جذرية في حياة المواطن في الريف المصري وانعكس بشكل إيجابي على مستوى معيشة الأسر الريفية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

واستكمل: “إضافة إلى المبادرات الصحية وحملة الـ100 مليون صحة والقضاء على فيروس سي والمبادرات المتعلقة بصحة المرأة والطفل والأسرة، وغيرها من التحركات والحملات القومية والقوافل الطبية التي قضت على الأمراض المزمنة وعكست حجم الوعي والاهتمام من جانب النظام الحاكم بصحة الإنسان وتوفير سبل الرعاية الطبية والسليمة له”.

وأكد الحزب أن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي في مرحلة مفصلية من عمر الدولة المصرية، لا تحتمل الحياد أو الرمادية “خاصة أننا أمام مسيرة بناء وتنمية وتعمير وتغيير جذري وشامل في كل شئون الدولة مسيرة، لابد وأن تكتمل، خاصة وأن مصر قطعت شوطا كبيرة في طريقها نحو الجمهورية الجديدة”.

وواصل: “الأمر الذي يقتضي معه ضرورة دعم ترشح الرئيس السيسي للحفاظ علي كل هذه المكاسب، بل والبناء عليها لضمان تماسك المجتمع وتلاحم الجبهة الداخلية وتثبيت أركان الاستقرار في الدولة المصرية لتستمر برامج الإصلاح السياسي والاقتصادي في عهده بما يحقق نهضة تنموية شاملة وبما يضع الدولة المصرية في المكانة التي تستحقها”.

وشارك في المؤتمر وفد رفيع من الحزب برئاسة رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد علي، وضم الوفد الأمين العام وأمين التنظيم والأمناء المساعدين ونواب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا.
يذكر ان الحركه الوطنيه رابع حزب يعلن تاييده لترشيح الرئيس السيسي بعد مستقبل وطن والمصريين الاحراروالمؤتمر

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد