موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رد حاسم من ليفربول على رحيل محمد صلاح لجدة

حسم نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني، موقف لاعبنا الدولي المصري من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووصل إلى نادي ليفربول عرض في الساعات الأخيرة من إدارة نادي اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح بمبلغ يصل إلى 150 مليون يورو، مع راتب سنوي للملك المصري 200 مليون يورو، حسب شبكة CBS العالمية.

 

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن رد ليفربول على عروض اتحاد جدة الأخيرة، للتعاقد مع محمد صلاح، كان بالرفض، حيث لا توجد فرصة لرحيل لاعب كبير في الوقت الحالي مع اقتراب غلق فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول يرفض أيضًا رحيل مدافعه جو جوميز خلال الفترة المقبلة بعد اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد معه.

 

وتقام مباراة ليفربول المقبلة أمام نظيره أستون فيلا، يوم الأحد المقبل الموافق 3 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

 

وتُنقل مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد