موقع مصر الإخباري
فن

الجمهور هتف لمحمد الحلو .. والمايسترو قبل يده .. وقائع طريفه في حفل الطرب الاصيل

شهدت حفله الطرب الاصيل التي اقيمت على مسرح بنش مارك بجدة في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة عدة احداث طريفه
احيا الحفل النجم محمد الحلو وهايدي موسي وايمان عبد الغني وريهام عبد الحكيم
في بدايه الحفل قبل المايسترو أمير عبد المجيد، يد المطرب محمد الحلو، على المسرح، و أثناء ذهاب الحلو إليه لإلقاء التحية عليه قبل انطلاق أول أغنيات الحفل، ومكان من الحلو إلا أنه سحب يده سريعا وقبل المايسترو واحتضنه.
أجرى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئه الترفيه السعوديه مكالمة لمحمد الحلو أثناء حفل «ليلة الطرب الأصيل»، شكره خلالها على تواجده والأغنية التي أهداها إلى الشعب السعودية.

وقال آل الشيخ للحلو إنه لم يخطئ عندما قال «عمار يا سعودية»، معلقا: «فعلا عمار يا سعودية وعمار يا مصر وعمار يا كل الوطن العربي».

ودعا تركي آل الشيخ محمد الحلو لحفل غنائي بموسم الرياض، كما دعا الفنان مصطفى كامل لحفل غنائي على أراضي السعودية، وطلب من الحلو أغنية «قلبي على طيري»، وغنى الحلو مقطعا منها، ووعده بتجهيزها لموسم الرياض، واستكمل الحفل بغناء «يا حبيبي كان زمان» و«عراف».

وعبر المطرب محمد الحلو عن سعادته بالتواجد وسط الجمهور السعودي وحبه لهم، معلقا: «أنا كنت بحبكم.. وبعد حفلة الكاسيت 90 حبيتكم أكتر»،
كما أهدى شعب السعودية أغنية جديدة تحمل إسم «جاي بقدم تحية»، من كلمات وألحان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وتوزيع المايسترو أمير عبد المجيد.

وتقول بعض كلمات الأغنية: «الله يديم الأفراح عليكي يا سعودية.. أنا مصري وإبن مصر وابن الأمة العربية.. أنا محمد الحلو وجاي أقدم تحية.. شكرا على الحب اللي أنا شايفه وعلى الترحاب.. أصحاب عمري محمد عبده وعبادي وطلال مداح».
افتتح المطرب محمد الحلو، حفل «ليلة الطرب الأصيل»، والتي تقام على مسرح بنش مارك بجدة في اللملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، بغناء تتر مسلسل «ليالي الحلمية»، وذلك تحت قيادة المايسترو أمير عبد المجيد.
عبر جمهور حفل «ليلة الطرب الأصيل»، عن استمتاعه بالطرب الذي يقدمه محمد الحلو، و هتف له الحضور: «بص شوف الحلو بيعمل إيه»، ليرد عليهم الحلو قائلا: «جمهور راقي وسميع»، وغنى لهم «تصدق ولا احلفلك» من أغاني طلال مداح، والذي وصفه بالأستاذ والصديق العزيز.
وغنت الفنانة هايدي موسى بافتتاحية فقرتها بحفل «ليلة الطرب الأصيل»، بأغنية «بتونس بيك» للمطربة وردة الجزائرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد