موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

ماجدة خير الله عن سفاح الجيزة: التغيير في الشخصيات والتجريب وراء نجاح المسلسل

علقت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله على مسلسل سفاح الجيزة الذي تصدر التريندات العربية بأول 4 حلقات له.

وقالت خير الله: مشكلة كثير من المصريين إيمانهم الشديد بمقولة اللي نعرفه أحسن من اللي مانعرفوش، ولذلك تتعطل محاولات التجريب وفكرة الإبداع ومنطق التغيير الذي تقوم عليه حركة الحياة، ناس كتير قوي لقيتهم كاتبين إن لو كان الممثل الفلاني أو العلاني كان قد لعب دور جابر السفاح سوف يكون منطقي لأنهم متجربين، وفي الحقيقة النجم فلان أو علان فعلا نجوم كبار وأدائهم متوقع النجاح.

 

وتابعت: لكن أحمد فهمي في دور السفاح خطوة تتسم بالجرأة تحسب للمخرج هادي الباجوري ولأحمد فهمي نفسه الذي قدم أداء مختلفا عن النموذج المتوقع للسفاح كان في الحلقة الأولى يقدم أداء مربكا فيه هدوء ثابت، ومنطق القتل لديه غير مفهوم وغير مبرر وخاصة قتل عمته، ولكن تأمل ملامح وجهه قليل الانفعالات الذي يحمل قدرا من الدهاء والخسة يؤكد أنه يطور أدائه بعد أن غرز في تفاصيل الشخصية.

واختتمت خير الله بالقول: سفاح الجيزة عمل فني يمتاز بالجودة، ولو كان كل فريق عمل يفضل التعامل مع الفنان الجاهز اللي نجح في دور ما، ما كان لنا أن نستمتع بعشرات النجوم الذين أقدموا علي خطوة تغيير نوعية الأدوار التي يلعبونها، وتذكر أن محدش كان يتوقع عبقرية عبلة كامل في أداء دور ريا، ولاحنان يوسف ولا أحمد عيد في مسلسل عمله نادرة، ولا غيرهم من النجوم الذين يفاجئون الجمهور بأداء مختلف من حين لآخر.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد