موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إنذار لوزيرة الثقافة لفتح تحقيق عن أخطاء إدارة مهرجان الموسيقي العربية..مستند

تقدم ايمن محفوظ انذار رسمي لـ وزيره الثقافة لفتح تحقيق موسع عن أخطاء مهرجان الموسيقي في دوارتها السابقة في تلميح لوجود شبهة فساد ومصالح شخصية بتكرار التعاقد مع اسماء مكرره كل عام مثل عاصي الحلاني وصابر الرباعي. وسعد رمضان. والا سيضطر محفوظ لتقديم بلاغ للنائب العام بهذا الشأن.

وكشف مقدم الانذار انه قبل انطلاق مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 ووجود إدارة جديدة للمهرجان. فكان ينبغي فتح تحقيق موسع في بعض المخالفات التي أثيرت في دورات المهرجانات السابقة من تكرار ذات الوجوه الفنية العربية في كل دوره للمهرجان مثل عاصي الحلاني وصابر الرباعي وسعد رمضان.

وكشف الإنذار تكرار الوجوه الفنية العربية قد ينبئ عن شبهة أساءها أدارها مهرجان الموسيقي العربيه في دوراته السابقة التي كانت لابد ان تعتمد علي الاختلاف والتغيير ويطرح أسباب للاتهامات تتعلق بمصالح فنيه او شخصيه للمطربين المكررين في أغلب دورات المهرجان. وايضا لابد من بحث اجور الفنانين العرب المتعاقد معهم المهرجان في دوراته السابقة. حفاظا علي المال العام.

واستطرد الانذار، ان هناك مخالفات تتعلق باستمرار أداء رئيسه المهرجان جيهان مرسي لعملها رغم عدم استيفاء الشروط اللازمة للشغل هذا المنصب بشكل قانوني، فعلي الرغم ان أداره المهرجان الحالية تسعي للأثبات وجودها وعمل مهرجان مختلف عن الدورات السابقة فان هذا يعد أشاره علي وجود أخطاء سابقه للمهرجان في دوراته السابقة. فحرصا منا علي محاسبه كل مخطئ وملاحقه اي فساد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد