موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

شاهد:شوارع مرسي مطروح خاليه مع وصول الاعصار دانيال

وصل الاعصار دنيال الي مدينه مرسي مطروح في الساعات الماضيه
شهدت مطروح امطار متوسطه و اختفي الماره من الشوارع تحسبا لاشتداد الرياح المصاحبه للاعصار
أكد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، أنه تم نشر وحدات كسح وشفط مياه الأمطار المتراكمة في الشوارع والميادين، بالتنسيق مع مجالس المدن وشركة مياه والصرف الصحي، الحماية المدنية؛ بعد تعرض المدن الساحلية ومدينة سيوة لهطول أمطار غزيرة بعد ظهر اليوم.

وأكد أن لجنة مكبرة تضم مدير السياحة ومدير الشواطئ بمطروح،قامت بالمرور على ميناء العراوة والتأكد من التزام أصحاب اليخوت بعدم خروج اى رحلات من الميناء، كإجراء وقائي لمواجهة عدم استقرار الأحوال الجوية بالمحافظة حفاظا على سلامة المصطافين.

وتعرضت جميع مدن محافظة مطروح لعاصفة ترابية منذ فجر اليوم، أعقبتها أمطار غزيرة ظهر اليوم؛ تأثرا بموجة الطقس السيئ الذي شهدته ليبيا واليونان نتيجة إعصار دانيال.


وقامت هيئه الارصاد الجويه بتحديث الظواهر الجوية وطقس اليوم الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠٢٣
وقالت نتيجة لتحرك المنخفض الجوي من غرب البلاد بإتجاه الشرق والذي يصاحبة تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والتي يصاحبها سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحري..
و اضافت : تمتد الأمطار الخفيفة علي جنوب الوجة البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء مع فرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساء غدا علي القاهرة الكبرى

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد