موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

زوجة أمام محكمة الأسرة: طلقني غيابي بعد ما استولى على أملاكي وهرب

 

في احد الازقه الشعبيه كان هناك محل مغلق يعلوه التراب وكان هذا المحل ملك شخص ليس له وريث الا شاب وفتاه هم من تبقى من ورثه صاحب هذا المحل.

تم عمل اعلام وراثه وكان الشاب والفتاه الذين سيرثون هذا المحل معا على موعد لمعاينه ارثهم ولاحتياج الورثه للمال قررا ان يبيعا هذا المحل التمليك وبالفعل حصل على الثمن ولكنهم ارادوا ان يستغلوا ارثهم في مشروع يدر عليهم ربحا ويكون شركه بينهم فاشتروا سياره بثمن المحل.

تطور الامر الى شركه بين بينهما في مشروع زواج وبالفعل تم زواجهم وبينهم مشروع مشترك وهو السياره صارت الامور على ما يرام وكان كل من الزوجان ياخذ نصيبه من ايراد السياره ليضع ليضعه في حساب مستقل حتى حدثت المفاجا.

أصيب الزوج.م.ر بمرض خطير احتاج لعمل عمليه جراحيه بتكاليف كبيره فما كان من الزوجه الا ان وضعت كل ما تملك تحت امر زوجها المريض ومن ضمن ذلك باعت نصيبها في السياره وحتي منقولاتها الزوجيه واعطت للزوج كل ماتملك.

اكتشفت الزوجة ان زوجها ليس مريض لكنها كانت حيله ماكره منه للاستيلاء علي اموالها فطلقها طلاق غيابي وترك لها المدينه واختفي.

توجهت السيدة د. ط لمحكمه الأسره بالعمرانيه، بصحبة ايمن محفوظ المحامى، لرفع دعوي للمطالبه بحقوقها الشرعيه من نفقه العده ونفقه المتعه ومؤخر الصداق وتم الحكم لها.

ولكن الزوج المطلق هرب من التنفيذ، مما تسبب في إصابة الزوجه بحاله جنون فعلي واصبحت مشرده بالشوارع من ظلم زوجها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد