موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

اللجان النقابية المهنية للنقل البري بالجيزة: يثمنون قرارات الرئيس السيسي الخاصة بالإعفاءات والأجور انحياز واضح للمواطن المصري

ثمنت اللجان النقابية المهنية للنقل البري بالجيزة، ديوان عام محافظة الجيزه، اللجنة المهنية للعاملين بالسياحة والفنادق قرارات الرئيس السيسي الخاصة بالإعفاءات والأجور انحياز واضح للمواطن المصري.

وأعلن الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزه ، واللجان النقابية المهنية للنقل البري بالجيزة، ديوان عام محافظة الجيزه، اللجنة المهنية للعاملين بالسياحة والفنادق ، وجميع اعضاء مجلس الادارة ، يثمنون بخالص الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بشان القرارات الصادره من سيادته لاسعاد الجهاز الاداري للدوله والمعاشات في حزمه قرارات اسعدت الجميع والقادم افضل ان شاء الله.

أكد الاتحاد ان قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته لبنى سويف، جاءت مطمئنة للشعب المصري ومساندة لهم في تحمل أعباء الحياة وتساعدهم على مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، الناتجة عن جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، موضحًا أن قرارات الرئيس السيسي تؤكد أنه قريب من المواطن المصري ويشعر بحجم الأعباء التي يعيشها المصريين، وحرصه على الاستجابة لكل احتياجات المصريين التي تمكنهم من الحياة الكريمة.

وأكدت ” جميع اللجان”، إن الرئيس السيسي أثنى خلال كلمته في بنى سويف بمواقف الشعب المصري الذي تحدى كل الأزمات، عندما قال الرئيس السيسي “أنا عارف التحدي والصعوبات اللى بيعيش فيها الناس كلهم.. موقف المصريين مقدر أوى والله.. أنا بقولهم في جبر خاطر ليا أنا شخصيا، أنا عارف ان الظروف صعبة وإن الناس مستحملة وساكتة ده كتير، إحنا مش سايبين حاجة نقر نعملها ومش بنعملها”، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى أكد للمصريين أنه يتابع كل شكاويهم ورسائلهم، وحريص على أن يستجيب لكل تلك الرسائل والشكاوى كما أنه حريص على سماع صوت المصريين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد