موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

لجنة مديرية الشباب والرياضة: قرارات السيسي انحيازًا للمواطن المصري

أصدر الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة، لحنة مديرية الشباب والرياضة برئاسةالاستاذ زيدان شلقامي ، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، بيانًا اليوم الأحد، أعربوا فيه عن تقديرهم وشكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على القرارات التي أصدرها خلال زيارته لبني سويف، والتي تضمنت إعفاءات ضريبية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وزيادة رواتب المتقاعدين.

وقال ” زيدان ” ، إن هذه القرارات جاءت مطمئنة للشعب المصري ومساندة لهم في تحمل أعباء الحياة وتساعدهم على مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، الناتجة عن جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

وأكد ، أن قرارات الرئيس السيسي تؤكد أنه قريب من المواطن المصري ويشعر بحجم الأعباء التي يعيشها المصريين، وحرصه على الاستجابة لكل احتياجات المصريين التي تمكنهم من الحياة الكريمة.

وأشار شلقامي ، إلى أن الرئيس السيسي أثنى خلال كلمته في بني سويف بمواقف الشعب المصري الذي تحدى كل الأزمات، عندما قال الرئيس السيسي “أنا عارف التحدي والصعوبات اللى بيعيش فيها الناس كلهم.. موقف المصريين مقدر أوى والله.. أنا بقولهم في جبر خاطر ليا أنا شخصيا، أنا عارف ان الظروف صعبة وإن الناس مستحملة وساكتة ده كتير، إحنا مش سايبين حاجة نقر نعملها ومش بنعملها”، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أكد للمصريين أنه يتابع كل شكاويهم ورسائلهم، وحريص على أن يستجيب لكل تلك الرسائل والشكاوى كما أنه حريص على سماع صوت المصريين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد