موقع مصر الإخباري
رياضة

بلديه المحله تهزم المقاولون 2-0 وسموحه يتعادل مع الجونه1-1 في الدوري الممتاز

حقق فريق بلديه المحله الصاعد حديثا للدوري المصري اول مفاجأه في المسابقه بالفوز علي المقاولون العرب2-0 وتعادل الجونه مع سموحه بهدف لكل فريق وفاز الداخليه علي انبي بهدف في الجولة الاولي للبطوله

في المباراه الاولي :احرز عبد الرحمن سمانة الهدف الأول لبلديه المحله في المباراة عند الدقيقة 16 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، قبل أن يضيف حسام أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعدما استلم كرة من وسط الملعب ومن ثم انفرد بحارس المقاولون وسددها في الشباك.
وبهذه النتيجة، يحصد فريق بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له في البطولة التي غاب عنها لمدة 15 عامًا، حيث كان آخر موسم له في الدوري الممتاز 2007-2008.
ومن المقرر أن يلعب المقاولون العرب يوم الإثنين مع الزمالك في الجولة الثانية للدوري، أما بلدية المحلة فسيلتقي مع سموحة يوم الثلاثاء.
وفي المباراه الثانيه :سجل هدف سموحه فادي فريد في وقت مبكر وتحديدًا في الدقيقة الرابعة بعدما استلم الكرة من الجبهة اليمنى ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتسكن الشباك.
وأتيحت لسموحة فرصة تسجيل الهدف الثاني، وذلك بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 59 لكن أهدرها شريف رضا بغرابة حيث تصدى لها أحمد مسعود، حارس الجونة.
وفي الدقيقة 90+3 سجل أحمد بلحاج هدف التعادل للجونة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.
ليجمع الجونة وسموحة نقطتهما الأولى في الدوري المصري الممتاز بنسخته الجديدة.
وفي المباراه الثالثه : أحرز عبد العزيز السيد هدف الداخليه الوحيد لفريق الداخلية في الدقيقة 37 بعدما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تسكن أعلى شباك فريق إنبي.
وفي الشوط الثاني، حاول فريق إنبي تعديل النتيجة حيث شن عدد كبير من الهجمات التي لم تفد بسبب الصمود الدفاعي لفريق الداخلية، الذي منع بقيادة حارسه محمود الزنفلي فرصًا عديدة.
وكان أبرز هذه الهجمات التي كانت في الدقيقة 75 التي سدد فيها أحمد كالوشا الذي استغل التمركز الدفاعي الخاطئ للاعبي الداخلية وسدد كرة قوية إلا أن الزنفلي كان بالمرصاد.
ووصلت المباراة للدقيقة الـ102 بعدما احتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني احتسب 8 دقائق أيضًا.
وبهذه النتيجة، يحصد الداخلية أول ثلاث نقاط له في البطولة المحلية، في حين بقى فريق إنبي دون رصيد من النقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد