موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بيرميدز يتعادل مع الزمالك2-2 والاتحاد يهزم سيراميكا بهدف في الدوري الممتاز

تعادل فريق بيرميدز مع الزمالك 2-2 وفاز الاتحاد السكندري علي سيراميكا 1-0 في ختام الجوله الاولي من الدوري الممتاز
في المباراه الاولي : افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 24 عن طريق عبدالله السعيد ثم أحرز الزمالك هدفين في الدقيقتين 57 و62 عن طريق دونجا وإبراهيما نداي.
وسجل رمضان صبحي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 77.
وكان محمود علاء مدافع الزمالك حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 81.
وبهذه النتيجة (2-2)، يحصد بيراميدز والزمالك على نقطة واحدة في مستهل مشوارهما بالدوري الممتاز للموسم الجديد.
بدأت الخطورة مبكرًا من جانب الزمالك في الدقيقة 2 بعد تسديدة أرضية من ناصر منسي ولكن وصلت سهلة في يد الحارس أحمد الشناوي.
وفي الدقيقة 4 كاد أن يسجل مصطفى فتحي الهدف الأول لبيراميدز بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم بقليل.
واستمرت خطورة بيراميدز بعد تسديدة قوية من فيستون ماييلي في الدقيقة 6 ولكن مرت أعلى العارضة.
في الدقيقة 14 أرسل أحمد عبد الرحيم إيشو عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع بيراميدز أبعد الخطورة على مرماهم.
وكاد أن يسجل إبراهيم عادل بعد تسديدة قوية كادت أن تعانق شباك الزمالك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب وذلك في الدقيقة 17.
ونجح عبدالله السعيد في افتتاح التسجيل لصالح بيراميدز بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 24، لتصبح النتيجة 1-0.
وفي الدقيقة 34 أطلق حمزة المثلوثي تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس أحمد الشناوي تصدى لها بثبات.
ومرر إبراهيم عادل نجم بيراميدز كرة بينية إلى فيستون ماييلي في الدقيقة 41 داخل المنطقة قابلها بتسديدة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.
وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بيراميدز على الزمالك بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني نجح نبيل عماد دونجا في إدراك التعادل للزمالك بعد تسديدة قوية بباطن القدم على يمين الحارس أحمد الشناوي، لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 57.
وبعد 5 دقائق قلب الزمالك الطاولة على بيراميدز بتسجيل هدف التقدم برأسية إبراهيما نداي، لتتحول النتيجة إلى 2-1 لصالح القلعة البيضاء في الدقيقة 62.
وفي الدقيقة 77 نجح البديل رمضان صبحي في إدراك التعادل لبيراميدز، لتصبح النتيجة 2-2.
وفي الدقيقة 81 اشتعلت المباراة بعد حصول محمود علاء على البطاقة الحمراء (حصل على إنذارين في اللقاء) بعد إعاقة أحمد فتحي على حدود منطقة الجزاء.
واستمر التعادل الإيجابي 2-2 مُسيطر على نتيجة المباراة بين الزمالك وبيراميدز حتى نهاية اللقاء، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة في انطلاقة الدوري الممتاز.
وفي المباراه الثانيه :سجل مابولولو الهدف الاتحاد الوحيد في المباراة عند الدقيقة 30 وذلك بعدما استلم كرة عرضية من مورو ساليفو تابعها مابولولو بتسديدة سكنت الشباك.
وشهدت الدقيقة 24 فرصة خطيرة لفريق الاتحاد، حيث أرسل مورو ساليفو كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وسددها سيف تقا برأسية متقنة ولكن اصطدمت بالقائم الأيسر.
وشهدت الدقيقة 53 مشاركة أحمد قندوسي لاعب الأهلي السابق، في صفوف سيراميكا لتكون هذه المباراة الأولى له منذ انضمامه للفريق في الموسم الحالي.
وبهذه النتيجة، حصد فريق الاتحاد أول ثلاث نقاط في البطولة، أما سيراميكا فبقى دون رصيد من النقاط.
10 دقائق مرت من زمن الشوط الأول، وما زالت نتيجة التعادل السلبي تسيطر على مجريات المباراة، بسبب انحصار اللعب في وسط الملعب أغلب الوقت.
أخطر فرص المباراة حتى الآن كانت في الدقيقة 24 التي أرسل فيها مورو ساليفو كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وسددها سيف تقا برأسية متقنة ولكن اصطدمت بالقائم الأيسر.
وأحرز مابولولو الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 30 وذلك بعدما استلم كرة عرضية من مورو ساليفو تابعها مابولولو بتسديدة سكنت الشباك.
ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.
وبدأ فريق سيراميكا في فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني إلا أن دفاع الاتحاد ما زال يقاتل من أجل الحفاظ على شباكه.
في الدقيقة 53 سدد چون ايبوكا كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن وخرجت لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 77 كاد سيراميكا أن يسجل الهدف الأول له، بعدما أتيحت الفرصة لمحمد إبراهيم الذي مررها إلى إيبوكا ومن ثم مرت لخارج الملعب.
احتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.
ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز مثير للاتحاد أمام سيراميكا.
ويستعد سيراميكا لمواجهة فاركو يوم 6 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري “مباراته مع الأهلي في الجولة الثانية مؤجلة”، أما الاتحاد فيلتقي مع الإسماعيلي الخميس المقبل في الجولة الثانية.

وفي مباراه ثالثه :حقق مودرن فيوتشر فوزه الأول مع مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو فيرموسينو على حساب مضيفه فاركو (2-0)، اليوم الخميس على ملعب برج العرب، في الجولة الأولى للدوري.

وتقدم فيوتشر بهدف نجمه أحمد عاطف في الدقيقة 45+2، عقب تمريرة بينية حولها ببراعة في مرمى الحارس محمد سعيد “شيكا”.

وسجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق المدافع محمود رزق في الدقيقة 69، من تسديدة في منطقة الجزاء مستغلاً خطأ دفاعي.

ورفع فيوتشر رصيده إلى 3 نقاط بينما توقف رصيد فاركو بلا نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد