موقع مصر الإخباري
رياضة

اسقط فولهام يثنائيه .. تشيلسي يحقق فوزه الثاني في الدوري الانجليزي

فاز تشيلسي على جاره اللندني ومضيفه فولهام 2-0 مساء الإثنين، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وهو الفوز الثاني في هذا الموسم

سجل هدفي تشيلسي كل من ميخايلو مودريك (18) وأرماندو بروخا (19).

رفع تشيلسي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد فولهام عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وأهدر تشيلسي فرصة مبكرة في الدقيقة الثانية، عندما وصلت الكرة إلى بروخا الذي راوغ الحارس بيرند لينو، قبل أن يسدد فوق المرمى.

وواصل تشيلسي ضغطه، حيث مرر إنزو فرنانديز إلى مودريك في الناحية اليسرى، فهيأ نفسه للتسديد بقدمه اليمنى، لكن محاولته ذهبت عاليا في الدقيقة العاشرة.

وتمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18، عندما وصلت تمريرة كولويل فوق المدافعين إلى مودريك الذي هيأ الكرة بصدره، قبل التسديد في الشباك.

وسرعان ما أضاف تشيلسي الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة، عندما مرر كول بالمر كرة بينية، حاول تيم ريام مدفع فولهام إبعادها، لترتد من قدم بورخا إلى داخل المرمى.

واستمرت أفضلية تشيلسي، حيث تخلص مودريك من كاستاجني لاعب فولهام، قبل أن يمرر كرة أمام المرمى، برع الحارس لينو في إبعادها بالدقيقة 27.

وانطلق فرنانديز بهدمة مرتدة لتشيلسي، ليمرر إلى بالمر، فارتدت محاولة الأخير من الدفاع، قبل أن تصل الكرة مجددا إلى فرنانيز الذي سدد من مشارف منطقة الجزاء فوق المرمى بالدقيقة 28.

ونفذ لاعب فولهام أندرياس بيريرا، ركلة ركنية على رأس زميله راوول خيمينيز، الذي مرت محاولته من أمام الجميع دون أن تشكل خطرا على مرمى تشيلسي في الدقيقة 41.

وكاد تشيلسي يسجل هدفا ثالثا بعد 3 دقائق على مرور الشوط الثاني، لكن رأسية بروخا علت المرمى إثر عرضية من بالمر.

وانطلق لاعب وسط تشيلسي مويسيس كايسيدو بالكرة، لترتد من لاعب وسط فولهام جواو بالينيا، وتصل إلى بالمر الذي سيطر لينو على تسديدته في الدقيقة 55.

ولم يحسن بديل فولهام كارلوس فينيسيوس التعامل مع كرة تيم ريام، لتذهب محاولته الرأسية فوق المرمى بالدقيقة 62.

وبعدها بدقيقة واحدة، بذل قائد تشيلسي كونور جالاجر جهدا واحا قبل أن يمرر إلى البديل ماتيسن الذي سدد مباشرة في القائم.

وأرغمت الإصابة بروخا على الخرج من الملعب، ليدخل مكانه الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، وقام حارس تشيلسي روبرت سانشيز بتصد مريح لرأسية فينيسيوس في الدقيقة 74.

وتألق سانشيز في حرمان فولهام من التسجيل بالدقيقة 77، عندما تتصدى بمهارة لمحاولة لوكيتش إثر تمريرة من كارني في الدقيقة 77.

وأطلق وليليان لاعب فولهام الحالي وتشيلسي السابق، تسديدة متسرعة، لم يجد سانشيزصعوبة في السيطرة عليها بالدقيقة 84.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد