موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

“الجيل الديمقراطي”عن بيان البرلمان الأوروبي : يستقي معلوماته من منظمات مشبوهة

استنكر ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، بيان البرلمان الأوروبي خلال جلسته اليوم والذي طالب بوقف المضايقات التي يتعرض لها بعض المرشحين المحتملين.

وقال ناجي الشهابي خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، البرلمان الأوروبي يستقي معلوماته من منظمات حقوقية مغرضة وممولة ومشبوهة ولا توجد أي تضييقات على المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات تأييد لأي مرشح رئاسي محتمل.

تابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، ملف حقوق الإنسان في عهد الرئيس السيسي طفرة كبيرة جدا، لافتا إلى أن مصر لا تقل عن أي دولة أوروبية فيما تقدمه في ملف حقوق الإنسان.

أشاد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، بالتوسع في مشروعات مراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن الدولة تولي ملف حقوق الإنسان أهمية كبرى وهناك احترام عميق لهذا الملف.

وأضاف ناجي الشهابي  مصر لا تقل عن أي دولة أوروبية فيما تقدمه في ملف حقوق الإنسان، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي دعا إلى ضرورة إجراء حوار وطني لجميع القوى السياسية بالإضافة إلى الإفراج عن العديد عن المحبوسين احتياطيا وإدماجهم في المجتمع.

تابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، ملف حقوق الإنسان في عهد الرئيس السيسي طفرة كبيرة جدا،

عدد ناجي الشهابي  إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة حكمة التي امتدت لـ 8 سنوات، مشيدة برفع الحالة القتالية وتنويع مصادر الحصول على أسلحة للجيش، لافتا إلى أن الجيش المصري حاليا يحتل المرتبة التاسعة عالميا.

وأضافالرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في القضاء على الإرهاب في سيناء وغيرها وجفف منابعه، في حين العالم كله يعاني من تنظيم داعش الإرهابي وغير قادرة على السيطرة عليه حتى الآن رغم كل الإمكانيات المتوفرة لديهم.

تابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الرئيس السيسي قاد خطة تنفيذ خطة تنمية طموحة جدا، بداية من تطوير وتنمية سيناء خط الدفاع الأول عن مصر، رافعا شعار يد تبني ويد تحمل السلاح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد